احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا سوف FSGS تتكرر في الكلى مريض زرع

لماذا سوف FSGS تتكرر في الكلى مريض زرع

كثير من الناس مع تشخيص FSGS ستضع في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي. زرع الكلى هو الخيار لعلاج هؤلاء المرضى. للأسف، في حوالي 20-50٪ من الحالات، وسوف تتكرر FSGS في الكلى المزروعة. لماذا؟

FSGS هو نوع من اضطراب المناعة، مما يعني أن جسم الإنسان ينتج كمية كبيرة من المركبات المناعية إذا كان لديهم انخفاض مناعة أو نظام المناعة المختلين. ثم من المركبات المناعية سوف تذهب مع الدورة الدموية وأخيرا معظمهم من الودائع في الكلى. وهذه الودائع تسبب التهاب الكلى، مما يؤدي إلى تلف الكلى.

للأشخاص الذين يعانون زرع الكلى، على الرغم من أنها تغيير الكلى، ولكن نظام المناعة لديهم لا تزال ناقصة، المركبات المناعية لا تزال موجودة في الكلى وتؤثر على الكلى. وهذا هو السبب في FSGS يتكرر في الكلى المزروعة.

بعد العثور على أسباب تكرار FSGS في الكلى المزروعة، ويمكن أن نأخذ العلاج لإنقاذ زرع الكلى وتجنب الغسيل الكلوي أو زرع مرة أخرى.

ما بمساعدة العلاج هو تحقيق لتنظيف ترسبات مجمع المناعي في الكليتين، وتحسين وظائف الكلى، وتعزيز مناعة بشكل عام.

يرصد خطة علاج محدد على أساس التشخيص الدقيق للحالة مرض المريض. لذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج، يمكنك أن ترسل حالتك في التفاصيل عن طريق البريد الإلكتروني إلى kidneyservice@hotmail.com. وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليل مرضك ونقدم لكم اقتراح حول خطة العلاج أفضل قريبا في غضون 24 ساعة. شكرا على وقتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق