احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم: الكرياتينين 3.7، والبروتين في البول 2

http://www.kidneyservicechina.com/hypertensive-nephropathy-treatment/853.html

وقال "لدي ارتفاع في ضغط الدم لمدة 10 سنوات وحصل على قضية الكرياتينين تشخيص حوالي 6 سنوات الى الوراء. كان عليه أن يكون لديه الآن 1.8 والروافد إلى 3.7. البول البروتين اختبار 2. ماذا يمكن أن تساعد في علاج حالتي؟" هذه رسالة وصلنا من مريض واحد إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. ولدينا طبيب الكلى تحليل العرض والاقتراحات على النحو التالي. آمل أن يكون مفيدا للأشخاص الذين يعانون من حالة مماثلة.

كما قلت ان كان لديك ارتفاع في ضغط الدم لمدة 10 سنوات، ومشكلة في الكلى وقد وجد لمدة 6 سنوات. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تفاقم حالة المرض حقا، ولكن أريد أن أعرف هل هناك أسباب أخرى لتلف الكلى الخاصة بك. وقد فعلتم من أي وقت مضى خزعة الكلى؟

وفقا لصفك، وكنت بالفعل في وقت متأخر من المرحلة 3 أو 4 المرحلة كد. بروتين في البول الخاص بك هو أيضا إيجابية، وهي ليست جيدة. انخفاض وظيفة الكليه سريع مع تسرب البروتين إيجابية، لأنه سيزيد من عبء الأنابيب الكلوية والمزيد من الضرر على الكلى.

لديك مستوى الكرياتينين 3.7 هو بالفعل أعلى بكثير من المعتاد، لذلك العلاج المبكر مهم جدا لوقف تطور اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم إلى الفشل الكلوي.

هنا، نود أن يوصي نوع من العلاج الطب الطبيعي لتحسين الدورة الدموية ومنع التليف الكلوي. خلايا الكلى التالفة يجب أن يتم إصلاحه، ليس فقط علاج الأعراض. في الصين، ويستخدم الطب الصيني Osmotherapy مايكرو لأمراض الكلى ويمكن أن تحسن فعالية وظيفة الكلى. آمل أن تتمكن من تلقي العلاج العلمي والمنهجي في أقرب وقت ممكن.

يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع تقرير اختبار إذا كان لديك. ثم يمكن للخبراء الكلى لدينا الرد عليك مع خطة أفضل علاج لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق