احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 كد GFR 28: كيف يمكنني تحسين بشكل طبيعي وتجنب غسيل الكلى

المرحلة 4 كد GFR 28: كيف يمكنني تحسين بشكل طبيعي وتجنب غسيل الكلى

كثير من الناس مع المرحلة 4 كد GFR 28 غير مدركين لحقيقة يمكنك تحسين الواقع ظائف الكلى بشكل طبيعي وتجنب غسيل الكلى. تحسين GFR لا يحتاج إلى أن يكون صعبا. وفيما يلي بعض الاقتراحات المفيدة.

1. العثور على العلاج الطبيعي.

المرحلة 4 كد GFR 28 يعني الكلى لديهم انخفاض شديد وسرعان ما قد يفقد كل وظيفة. النقطة الأكثر أهمية هو العثور على العلاج الفعال لوقف تقدمه وتحسين وظائف الكلى. في هذه الطريقة، يمكنك تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

يمكنك الرجوع إلى "مرحلة العلاج الطبيعي لأمراض الكلى 4 'لمزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لتحسين GFR.

2. اتباع نظام غذائي سليم.

الحق في تناول الطعام المهم للمساعدة في الحفاظ على وظيفة الكلى. في حين ليس هناك بديل عن التحدث الى الطبيب حول النظام الغذائي الخاص بك، هناك بعض الإرشادات العامة التي يمكن أن تساعدك على جعل خيارات جيدة. (حمية لكد المرحلة 4)

3. زيادة الدورة الدموية.

الكلى تحتاج إلى إمدادات الدم الكافية لتعمل بشكل صحيح. أفضل طريقة للقيام بذلك هو أن تمارس بشكل متكرر ومنتظم. يمكنك محاولة المشي، والسباحة، والركض، الرقص، ركوب الدراجات، الوزن، أيا كان، مزيج عنه، والاستمتاع بها.

4. الحياة الصحية.

التوقف عن التدخين وتجنب شرب الكحول. وقتا ممتعا مع كيغونغ، تاي تشي، الخ

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطريقة الطبيعية لتحسين GFR 28 في المرحلة كد 4 وتجنب غسيل الكلى، لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو الدردشة kidneyservice@hotmail.com مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق