احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الناس يشعرون بالدوار أثناء غسيل الكلى

لماذا الناس يشعرون بالدوار أثناء غسيل الكلى

غسيل الكلى هو علاج بديل مهم للأشخاص الذين يعانون failure.It الكلى يمكن أن تساعد على إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم للحفاظ على life.However المريض، قد المرضى أيضا تجربة طن من complications.Why يفعل الناس تشعر بالدوار أثناء غسيل الكلى؟

دوخة أثناء غسيل الكلى يعزى إلى مجموعة من العوامل، على النحو التالي:

انخفاض ضغط الدم

إذا ضغط الدم للمرضى منخفضة جدا، فإنها قد تشعر بالدوار أثناء dialysis.If غسيل الكلى يزيل الكثير من السوائل من الجسم في وقت واحد، فمن المحتمل جدا أن يسبب الدم المنخفض pressure.Generally، ينبغي أن المرضى لا تأخذ أدوية لارتفاع ضغط الدم الضغط قبل القيام غسيل الكلى.

اعتلال الدماغ غسيل الكلى

دوخة أثناء غسيل الكلى يمكن أن يعزى إلى encephalopathy.This لأن غسيل الكلى يمكن إزالة السموم من الدم بسرعة بينما يستغرق وقتا أطول لمسح السموم في brain.This الفرق التدرج يمكن أن يسبب وذمة دماغية وسلسلة من أعراض الاعتلال الدماغي غسيل الكلى.

الأنيميا

فقر الدم وينظر عادة الناس مع Failure.One الكلى وظائف الكلى الأكثر أهمية هو أن إنتاج الرينين، وهو الهرمون الذي يمكن أن تحفز نخاع العظم لانتاج cells.As الدم الحمراء خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين إلى الخلايا في جميع أنحاء الجسم، ويمكن الحد من فقر الدم امدادات الاوكسجين الى الدماغ، مما يؤدي إلى دوخة أثناء غسيل الكلى.

ما سبق هي الأسباب التي تجعل الناس يشعرون بالدوار أثناء dialysis.If كنت تعاني من عدم الراحة، ويجب التحقق من ذلك مع الطبيب ومعرفة السبب المحدد أولا.

وبالاضافة الى الدوخة أثناء غسيل الكلى، قد المرضى أيضا تجربة مضاعفات أدناه.

التشنج في العضلات

ويعتبر تشنج العضلات عادة أثناء العلاج غسيل الكلى، وعادة في الساقين. ويعتقد أن هذا يرجع إلى العضلات كرد فعل على فقدان السوائل التي تحدث أثناء غسيل الكلى.

حكة في الجلد

العديد من المرضى على غسيل الكلى قد تواجه الأعراض من حكة في الجلد. ومن المقرر أن تراكم البوتاسيوم في body.So المرضى على غسيل الكلى يجب الإقلال من تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق