احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج غسيل الكلى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

يمكن علاج غسيل الكلى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

ويقترح غسيل الكلى عند فشل الكلى. يمكن علاج غسيل الكلى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5؟

غسيل الكلى والفشل الكلوي

هناك منتجات النفايات المختلفة موجودة في الدم وهناك حاجة لتصفية الكلى لهم للخروج من الدم كل دقيقة. عندما فشل الكلى، والمنتجات النفايات والسوائل المفرطة تتراكم في الكلى.

في حالة من الفشل الكلوي، وهناك أكثر من 90 نوعا من منتجات النفايات تتراكم في الدم. مطلوب غسيل الكلى لأنه يساعد على إزالة جزء من السموم في الدم.

ما هي السموم التي لغسيل الكلى يمكن التعامل معها؟

رغم أن العديد من مرضى الفشل الكلوي اتخاذ غسيل الكلى باستمرار، هو حقيقة أن غسيل الكلى صفقة فقط مع جزء ضئيل من السموم. غسيل الكلى فقط يمكن إزالة السموم صغيرة الحجم، مثل الكرياتينين واليوريا والمفرط للمياه الخ

أما بالنسبة لالسموم الحجم الحجم ووسط كبير مما يدل على مزيد من الضرر لصحتك، غسيل الكلى اتخاذ أي آثار. وبالتالي، فإنه ليس من العلمية أن أقول يمكن أن غسيل الكلى وعلاج الفشل الكلوي.

الكرياتينين مستوى 5 هو حقا على مستوى عال. المعدل الطبيعي لمستويات الكرياتينين في حدود 0.6 ~ 1.2mg/dL. هذا يشير الى والسموم في الدم هي واسعة النطاق. وبالتالي، فمن الضروري لتطهير لهم، وليس فقط الكرياتينين، ولكن أيضا غيرها من السموم، للخروج في أقرب وقت ممكن.

كيفية علاج الفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي، في معظم الحالات، هي الفشل الكلوي دائم. وبعبارة أخرى، فإنه لا يكاد أن علاج الفشل الكلوي. فقط في جزء ضئيل من الحالات، ويمكن الشفاء من الفشل الكلوي.

ما هي العلاجات الحق التي هي قريبة من علاج للفشل الكلوي؟

لعلاج الفشل الكلوي، وهناك نوعان من الخطوات للقيام به.

- إزالة السموم المختلفة في الدم

- إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى

ويقترح تنقية الدم لأنه يستخدم تقنيات مختلفة لإزالة السموم مختلفة الحجم في الدم. أنه يحتوي على الغسيل الكلوي، الإرواء الدموى، ترشيح الدم، CRRT، تبادل البلازما، الامتزاز المناعي الخ كل واحد منهم يهدف إلى إزالة الفضلات محددة في الدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جديد العلاج الطبيعي المتقدمة مما يساعد على تحسين القدرة-علاج الذاتي من الخلايا التالفة الكلوي وزيادة القدرة تصفية الكلى التالفة.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق