احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع FSGS

علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع FSGS

التهاب الكلية الذئبة هو ثانوي للذئبة الحمامية الجهازية (SLE) والذي يتميز على disorder.It المناعة الذاتية من التهاب الكبيبات من ذلك، قد تحدث المرشحات في kidneys.FSGS في بعض الحالات من التهاب الكلية الذئبة. ما هو علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع FSGS؟

التهاب الكلية الذئبة مع FSGS

في حالة الحق، ويمكن الجهاز المناعي حماية الجسم ضد substances.However الضارة الأجنبية، في الذئبة، والجهاز المناعي يهاجم أجزاء الجسم متعددة، مما يؤدي إلى التهاب في body.When تشارك الكلى، فإنه سوف يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة.

إذا لم تتم السيطرة على التهاب في الكلى، ويمكن أن تؤدي إلى تندب ونخر من الكبيبات، مما أدى إلى FSGS. FSGS من الصعب جدا السيطرة عليها. إذا ما تركت دون ضوابط، فإنه قد تقدم إلى الفشل الكلوي في سنوات قليلة.

ما هو علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع FSGS؟

الهدف مبدأ العلاج في التهاب الكلية الذئبة هو تطبيع وظيفة الكلى، على الأقل، أو لمنع الفقدان التدريجي للالكلوي function.It المهم لعلاج مظاهر خارج الكلية وغيرها من المتغيرات التي قد تؤثر على الكلى.

ويستخدم العلاج كورتيكوستيرويد عادة لعلاج التهاب الكلية الذئبة مع أدوية FSGS.These يمكن قمع استجابة مناعية غير طبيعية للحد من المزيد من الضرر على الكلى. الأدوية المثبطة للمناعة يمكن أن تستخدم إذا كان المرضى الذين لديهم استجابة غير كافية أو الحساسية المفرطة للالقشرية.

وفي الوقت نفسه، هناك حاجة إلى الأدوية أيضا لعلاج ارتفاع ضغط الدم، الدهون في، نقص ألبومين الدم etc.These العلاجات المحافظة يمكن أن يبطئ تطور التهاب الكلية الذئبة مع FSGS، ولكن لا يمكن وقف تطور المرض.

ما هو علاج بديل لالتهاب الكلية الذئبة مع FSGS؟ لعلاج هذه الحالة بشكل فعال وأساسي، وينبغي أن أهداف العلاج تشمل تصحيح الخلل المناعي واستعادة glomeruli.The العلاج ضعف مجتمعة من الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج البديل لالتهاب الكلية الذئبة مع FSGS. فإنه يمكن علاج هذا المرض جذريا دون الانتكاسات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق