احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي لارتفاع مستوى الكرياتينين يجب أن تعرفه

النظام الغذائي لارتفاع مستوى الكرياتينين يجب أن تعرفه

اتباع نظام غذائي معقول تلعب دورا هاما في السيطرة على مستويات الكرياتينين. إذا ما هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين عن أمراض الكلى، عندها فقط اتباع نظام غذائي معقول وصحية ليست كافية لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى.

شيئا عن اتباع نظام غذائي صحي لارتفاع مستوى الكرياتينين

تشمل الكثير من الفواكه الطازجة، القمح الكامل، الخضروات، الشعير، الشوفان، الخ في نظامك الغذائي اليومي. يمكن تلبية متطلبات البروتين من الجسم مع الملفوف والجزر والخس والقرنبيط والفجل والخيار وبراعم، واللفت. المشروبات على الكافيين، الكحولية والغازية سيئة لارتفاع مستوى الكرياتينين، لما لها من تأثير مدر للبول، وقد يسبب الجفاف. استبدالها مع عصير الفاكهة الطازجة أو عصير الألوة فيرا، والتي سوف تبقى لكم رطب، وفي الوقت نفسه توفر لك مع التغذية الجيدة.

الأعشاب تناول مثل المريمية، الجينسنغ، الهندباء والقرفة، التي هي معروفة لتكون مفيدة في السيطرة على مستويات الكرياتينين. كما ينبغي تجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر المكرر كمكون.

إذا كان السبب مستواك الكرياتينين عالية من قبل أمراض الكلى

في هذه الحالة، والشيء الأكثر أهمية للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين ليست للتخفيف من أي أعراض، ولكن لإنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا تم تجاهل هذه، والناس سوف تجد مستوياتها الكرياتينين أصبح أعلى وأعلى. سيتم أوصت غسيل الكلى عندما يزيد من مستوى الكرياتينين إلى درجة معينة.، وهو أمر مرضى الكلى لا تريد أن ترى.

فمن الضروري استخدام الادوية الغربية للسيطرة على المرض الأولية وبعض الأعراض. في هذه الأثناء، والأدوية العشبية الصينية يمكن أن تستخدم للمساعدة في اصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من وظائف مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة . لأن كل الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.

انقر هنا نصائح للحمية عالية الكرياتينين يجب أن تعرفه لمعرفة المزيد عن النظام الغذائي لارتفاع مستوى الكرياتينين. إذا كنت أتفق مع أفضل وسيلة لخفض الكرياتينين هو إنقاذ الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا ليقول لنا أكثر عن حالتك، وسوف تعطى بحرية بعض الاقتراحات المهنية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق