احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

منع PKD مع ارتفاع ضغط الدم تطوير الفشل الكلوي

منع PKD مع ارتفاع ضغط الدم تطوير الفشل الكلوي

كيفية مساعدة المرضى PKD مع ارتفاع ضغط الدم تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى؟ هناك نوعان من الحقائق التي يجب أن يعرف: واحد هو أنه لا يوجد علاج لدليل المفاتيح العامة، وآخر واحد هو أن غسيل الكلى غير قادرة على علاج PKD، وأية أنواع أخرى من أمراض الكلى. كمريض PKD، إذا كنت حريصة على إيجاد العلاج الذي يساعد على تجنب غسيل الكلى، ثم من المتوقع أن تكون المعلومات التالية مفيدة.

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يكون اختلاط شائع لدليل المفاتيح العامة، وخصوصا عندما PKD يتطور نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي يمكن أن تؤثر على بعضها البعض، لذلك يجب أن تسيطر على ضغط الدم جيدا، وإلا سوف تتأثر التكهن من PKD. وبصرف النظر عن الأدوية المشتركة لضغط الدم، ACEI، المجالس، وغيرها، ويمكن للمرضى محاولة بعض الأدوية العشبية الصينية مثل جذر كرمة كودزو]، أقحوان وحشي زهرة، selfheal، Scutellaria baicalensis، خرطون لعلاج ارتفاع ضغط الدم من دون آثار جانبية. المرضى PKD أيضا مع ارتفاع ضغط الدم يمكن استخدام الوخز بالإبر للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وتخفيف الصداع وأعراض أخرى.

توسيع الخراجات المتزايد على الكلى يمكن أن تضطهد تدريجيا أنسجة الكلى المحيطة ومن ثم جعل الكلى الدماغية ونقص الأكسجين. تظهر بعض البيانات ذات الصلة أن أكثر من نصف المرضى PKD ستعمل على تطوير الداء الكلوي بمراحله الأخيرة قبل سن 70. حتى بالنسبة للمرضى PKD، أهم الأشياء التي هي لتقليص تلك الخراجات واستعادة وظائف الكلى.

تأخذ الكفاءة والسلامة في الاعتبار، سيتم أوصت الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. بعض المرضى PKD الأجنبية قد سمعت منه من المرضى PKD الأخرى من حولهم، والآن المزيد والمزيد من المرضى تبدأ في الحصول على الفوائد من هذا العلاج الطبيعي. يهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في تقلص الخراجات من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض النشاط في خلايا بطانة 'من إفراز السائل كيس وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية وفي الوقت نفسه توفير التغذية على الكلى التالفة لتعزيز تدريجيا وظيفة الكلى. سيتم تجنب غسيل الكلى إذا كان يمكن استرداد وظيفة الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة، يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف يكون هنا مساعدتك في تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق