احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب المرحلة 4 كد تتطور الى نهاية مرحلة المرض الكلوي

كيفية تجنب المرحلة 4 كد تتطور الى نهاية مرحلة المرض الكلوي

مرض مزمن في الكلى (كد) هو طويل الأمد، التدهور التدريجي في وظيفة الكلى. في المرحلة 4، وGFR ما بين 15 و 29. واقترح معظم الناس في هذه المرحلة للتحضير لغسيل الكلى أو زرع عند المرض يتطور إلى المرحلة 5 أو نهاية مرحلة المرض الكلوي. هل هناك أي طريقة لتجنب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

إذا كان لديك المرحلة 4 كد، تفعل كل شيء كما أدناه لإبطاء تلف الكلى ووقف تقدمه.

1. السيطرة عليك ضغط الدم. هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به لحماية الكليتين. ضغط الدم الموصى بها هي أقل من 130 لعدد أعلى وأقل من 80 لعدد القاع.

2. اتباع نظام غذائي حق. الحصول على ممارسة النشاط البدني بانتظام. يمكنك الرجوع إلى 'أفضل 10 اقتراحات لحمية المرحلة 4 مرض الكلى المزمن' لمزيد من المعلومات حول الأطعمة.

3. خذ العلاج للحفاظ على ما وظيفة الكلى التي تبقى ومحاولة تحسينه تدريجيا، وبالتالي فإن كد لا يتقدم إلى المرحلة 5.

في خدمة الكلى الصين، ونحن نطبق عموما العلاجات العشبية الطبيعية للحط من ركود الدم، ولهم الجمع بين تقنيات تنقية الدم وافية لتوضيح السموم الداخلية، وبالتالي توفير بيئة مواتية ووقف المزيد من الفشل الكلوي. يستخدم Osmotherapy الطب بالاعشاب خارجيا على أسفل الظهر الوخز بالإبر الكلى لتنظيم اضطرابات الداخلية واستعادة وظيفة الكلى. كما اتضح، وهذا العلاج قد يساعد العديد من المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 كد تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية تجنب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة للمرحلة 4 مرضى الكلى المزمن، والدردشة مع شركائنا في الخدمة عبر الإنترنت للحصول على المشورة المجانية أو مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق