احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد Stage4: مقدار البروتين يجب ان يكون

كد Stage4: مقدار البروتين يجب ان يكون

عندما يتم تشخيص الناس في وقت مبكر مع أمراض الكلى، وعادة ما ينصح الطبيب له أو لها المريض إلى الإقلال من تناول الأغذية البروتينية، لأن الكثير الأطعمة البروتين سيزيد من العمل من الكلى التالفة. ومع ذلك، عندما تطور الفشل الكلوي إلى مراحل متقدمة، بما في ذلك مرحلة كد 4 وStage5، والقيد على بروتين ستنتهي ليس فقط، ولكن ربما تحتاج أيضا إلى زيادة كمية بسبب ظروف شخصية.

وينبغي الإشارة إلى شيء واحد إلى أن مقدار البروتين الذي ينبغي أن يختلف عن حالة فردية. إذا كنت في حاجة إلى الجواب الدقيق الشخصية، يمكنك ترك رسالة kidneyask@hotmail.com أو استشارة الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مباشرة. فهو حر وآمن. سوف أبدا أن يتعرض الظروف الطبية الخاصة بك من موقعنا على الانترنت.

كد Stage4 والبروتين

ويقترح البروتين المقيد للمرضى مع المرحلة كد من خلال المرحلة الرابعة. ويقتصر تناول البروتين في المرحلة الرابعة، قبل غسيل الكلى هو ضروري.

في كد stage4، اقترح البروتين في منخفضة تصل إلى 10٪، ومع ذلك، كنت اقترح استشارة الطبيب كما يمكن تغيير هذا الرقم نظرا لمختلف الأفراد. النظام الغذائي النباتي يبدو خيارا أفضل من متوسط ​​النظام الغذائي لأنه يحتوي على 10٪ بروتين 12٪ ~ والذي هو أقل من هذا الأخير واحد - 14٪ ~ 18٪.

واقترح المرضى الذين يعانون من المرحلة كد 4 إلى اتخاذ حمية البروتين مقيدة جدا للبروتين الزائد في هذه المرحلة سوف يسبب القيء بسهولة، والغثيان، وفقدان الشهية، والحكة، وضعف الخ

لوضع هذا في المنظور: أنت لا تحتاج فقط إلى الحد من كمية البروتين، ولكن أيضا تقليل نوع من ذلك. بروتين نباتي هو خيار أفضل لكد المرحلة 4، لأنه لا يمكن هضمها مع تراكم النفايات أقل من البروتين. وبالإضافة إلى ذلك، نظام غذائي نباتي يساعد على التحكم في مستويات الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور. إذا كنت في حاجة إلى قائمة بروتين نباتي لكد Stage4، يمكنك ترك رسالة أدناه. أو تطلب من طبيبك أو أخصائي التغذية مقدار البروتين يجب أن يكون. اختصاصي تغذية الخاص بك يمكن أن تساعدك على جعل خطة الوجبة التي تساعدك في الحصول على كمية مناسبة من البروتين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق