احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف كورديسيبس مساعدة مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

كيف كورديسيبس مساعدة مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

كورديسيبس، والمعروف أيضا باسم "دودة الشتاء الصيف العشب"، هو جنس من الفطريات استخدم لعدة قرون في الطب الصيني التقليدي (TCM) مع وظائف لتعزيز الطاقة، وطول العمر، ونوعية الحياة. كيف تساعد الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

كلاوي

يمكن أن كورديسيبس زيادة الدورة الدموية إلى أجزاء أخرى من الجسم، وبالتالي تنظيم الوظائف الطبيعية للكلى. أعراض PKD بما في ذلك التعب، وفقر الدم، والغثيان والقيء وفقدان الشهية، ويمكن أن يعفى الخ. يمكن حماية وظائف الكلى من التلف.

مرض السكري

للأشخاص الذين يعانون PKD ومرض السكري، يمكن أن تساعد في السيطرة على السكري كورديسيبس فعال. أنه يحتوي على السكاريد خاصة أن لديه خصائص مضادة للأكسدة قوية ولها تأثير خافض لسكر الدم في الجسم، وبالتالي يمكن تحسين ايض الجلوكوز ويمكن زيادة الحساسية للانسولين.

صحة الكبد

هذا المصنع هو مفيد للحفاظ على صحة الكبد.

الى جانب ذلك، كورديسيبس يفيد الدورة الدموية من خلال تقوية عضلات القلب، وينظم مستوى ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية. ومن المعروف أيضا أن يكون لها تأثير مدر للبول وخصائص مضادة للالتهابات.

على الرغم من كورديسيبس هي طبيعية وتعتبر آمنة للاستخدام، فإنه من المستحسن للمرضى PKD أن تستهلك إلا بعد استشارة الطبيب. واقترح عليك أن أشير إلى "مستحسن قائمة عشبية لمرض الكلى المتعدد الكيسات" لمزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق