احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطعمة الجيدة لمرضى هينوك شونلاين التهاب الكلية

الأطعمة الجيدة لمرضى هينوك شونلاين التهاب الكلية
 
هينوك شونلاين هو شكل من أشكال التهاب الأوعية الدموية. المضاعفات الأكثر الشديدة من هذا الشرط هو تلف الكلى، والذي يمكن أن يسبب الدم في البول، وتورم، وارتفاع ضغط الدم. تناول نظام غذائي سليم يمكن أن تساعد في السيطرة على هذه الأعراض. ما هي الأطعمة الجيدة لمرضى هينوك شونلاين التهاب الكلية؟

فيتامين C

واقترح هينوك شونلاين مرضى التهاب الكلية لتناول الأطعمة عالية في فيتامين (ج)، وذلك لأن فيتامين C لديه وظيفة من تقليل نفاذية الأوعية الدموية. وتشمل هذه الأطعمة الجريب فروت، البرتقال، الحمضيات، التفاح، الليمون، الفراولة وفاكهة الكيوي والطماطم والخضروات الخضراء الأخرى.

بروتين

تنظيم كمية من البروتين. سوف كمية كافية من البروتين تنخفض مناعة والعدوى بسهولة لحث؛ بينما تناول الكثير من البروتين سيزيد من عبء الكلى المريضة. يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت عن حالة التفصيلية الخاصة بك حتى يمكننا أن نقدم لك أفضل كمية من البروتين يوميا والخيارات الغذائية.

تجنب الأطعمة محفزة

هذه الأطعمة هي السمك والجمبري، سرطان البحر، والمأكولات البحرية، والفلفل، ولحم الضأن ولحم البقر والدجاج وغيرها وهذه الأطعمة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة المرض. ما هو أكثر من ذلك، ينصح الخضار والفواكه الطازجة لتناول الطعام. قطع من تناول الصوديوم والسوائل.

يرجى أن نضع في اعتبارنا أن النظام الغذائي أعلاه يمكن أن يخدم فقط كمرجع. يجب على الناس مع هينوك شونلاين التهاب الكلية يكون النظام الغذائي الخاص بك تحت إشراف الطبيب. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المساعدة المجاني، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidneyservice@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق