احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الناس مع مستويات الكرياتين السامية بحاجة إلى أكل البروتين

هل الناس مع مستويات الكرياتين السامية بحاجة إلى أكل البروتين

يفعل الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين في حاجة إلى أكل البروتين؟ حسنا، الجواب هو واضح. إذا كنت تعاني من ارتفاع مستويات الكرياتينين، يتوقع منك أن تعرف شيئا مفيدا.

الكرياتينين هو منتج النفايات من العضلات أو استقلاب البروتين والتي لا يمكن استخدامها من قبل خلايا لأي غرض البناء. تفرز الكرياتينين من الجسم بشكل كامل عن طريق الكلى وتحقيقا لهذه الغاية، مستوى له هو انعكاس لفي الجسم كتلة العضلات أو المبالغ من البروتين في النظام الغذائي. وهذا هو السبب في مستوى الكرياتينين سوف يتجاوز مستوياتها الطبيعية بعد تستهلك الكثير من اللحوم أو بعد القيام ببعض ممارسة التمارين الرياضية لعامة الناس.

بشكل عام، سوف مستويات الكرياتينين لا تختلف مع اتباع نظام غذائي طبيعي. ومع ذلك، تعتبر مستويات الكرياتينين مع الوجبات الغذائية نسبة عالية من البروتين، والتي قد تكون أعلى 10-30٪ في الأشخاص الذين يتناولون حمية التي هي مرتفعة جدا في اللحوم. لمرضى الكلى، كما سوف الكلى التالفة تقم بإزالة الكرياتينين من الجسم، ويمكن ارتفاع مستوى الكرياتينين يكون من أعراض مشتركة. من أجل عدم زيادة العبء على الكلى، واقترح الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين عموما للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين.

ولكن هذا لا يعني الناس مع ارتفاع الكرياتينين لا تحتاج إلى أكل البروتين. إذا كنا لا يأكل البروتين، ثم سوء التغذية من شأنها تطوير وسيحدث المزيد من المرض. وبالتالي فإن الحل هو أن يأكل البروتين جودة عالية بما فيه الكفاية للحفاظ على الصحة، ولكن للحد من الأحماض الأمينية الزائدة وتجنيب الكليتين.

تعتمد احتياجات البروتين على موقعنا السن والحجم ومستوى النشاط. لتقدير الحد الأدنى من المتطلبات اليومية من البروتين الخاص بك مضاعفة وزن الجسم في جنيه بنسبة 0.37. هذا هو عدد غراما من البروتين الذي ينبغي أن يكون الحد الأدنى يوميا. وفقا لهذا الأسلوب، شخص يزن 150 رطلا. يجب أن تأكل 55 غراما من البروتين يوميا. إذا لم يكن لديك مشاكل في الكلى ثم يمكنك أن تأخذ في أكثر من هذا المبلغ.

إذا كان لديك أي أسئلة المتابعة عن البروتين أو بعض الاقتراحات حمية أخرى لارتفاع مستويات الكرياتينين، ورحب لك لاختيار الطريقة التي ترغب في الاتصال بنا: استشارات خبراء الانترنت بحرية؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى الكلى لدعم @ هوتميل . com؛ ترك لنا رسالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق