احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين: مؤشر على أمراض الكلى المرحلة

مستوى الكرياتينين: مؤشر على أمراض الكلى المرحلة

إلى درجة معينة، يمكن اعتبار مستوى الكرياتينين كمؤشر على مرحلة المرض الكلوي. هنا سوف نتحدث عن هذه النقطة المعرفة من جانبين: في الصين والدولي.

مراحل أمراض الكلى في الصين

وينقسم القصور الكلوي إلى أربع مراحل في الصين. عندما مستوى الكرياتينين أقل من 177umol / L، لها مستوى GFR المقابلة هو في 50-80، ونحن نسمي هذا المرض الكلى مرحلة مرحلة تعويضية. الآن نقولها ببساطة، مرحلة decompensatory: مستوى الكرياتينين (178-442)، GFR (25-50)؛ الفشل الكلوي: مستوى الكرياتينين (442-707)؛ GFR (10-25)؛ أورميا: مستوى الكرياتينين (> 707) ؛ GFR (<10).

مراحل أمراض الكلى في الدولية

مرض مزمن في الكلى (كد) يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل وفقا لمستويات GFR. عندما GFR هو أكثر من أو يساوي 90، ونحن نقول ان الشرط هو طبيعي وكد النتيجة 1. كد 2 يعني تخفيض معتدل وظائف الكلى، في هذه المرحلة، ومستوى GFR هو في 60-89؛ CKD 3، والحد المعتدل من وظائف الكلى، GFR (30-59)؛ كد 4، انخفاض حاد في وظائف الكلى، GFR (15 -29)؛ كد 5، المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، ويمكننا أيضا أن نسميها إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، في هذه المرحلة، ومستوى GFR أقل من 15.

من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن مرحلة تعويضية تساوي تقريبا إلى كد 2، قبل أن التشبيه، عندما يتطور الوضع في أورميا، يمكننا القول تقريبا الشرط وقد وضعت بالفعل في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

وبصفة عامة، المرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة والمرحلة 3 مرض الكلى المزمن لا تزال لديها إمكانية أن ينعكس من خلال معالجة فعالة والتي تهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مرة واحدة في حالة تطور في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن، وسيتم خصم هذا الاحتمال إلى حد كبير. إذا كنت ترغب في تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى، والعلاج الفوري ضروري جدا. ورحب بكم في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة المتابعة، وسنكون هنا القتال ضد المرض جنبا إلى جنب معكم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق