احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حفظ الكليتين لخفض الكرياتينين 3.7

حفظ الكليتين لخفض الكرياتينين 3.7

في كثير من البلدان، لا توجد خيارات أفضل علاج لخفض الكرياتينين 3.7 و أي ارتفاع مستويات الكرياتينين الأخرى باستثناء الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم، والقضاء على البروتين في البول، وتحسين فقر الدم وتخفيف أعراض أخرى. ومع ذلك، إذا عليك استشارة خبير صيني أن كيفية خفض مستويات الكرياتينين عالية، وقال انه سوف اقول لكم ان افضل طريقة لحفظ الكلى الخاصة بك.

إذا كان السبب الكرياتينين الخاص 3.7 بواسطة تلف الكلى، ويمكن ان يخبرنا عن حالة قد وضعت بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. 3 مرحلة مرض الكلى المزمن يعني الحد المعتدل من وظائف الكلى. ويأمل الخبراء المرضى يمكن اختيار العلاج الحقيقي الذي يمكن أن ينقذ الكلى، وهذا هو لأنه بمجرد تطور حالة في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن، وسيتم خصم إمكانية يجري عكسه. في هذه الحالة، سيتم زيادة خطر لعلاج غسيل الكلى، الذي هو شيء كل مريض مرض الكلى لا تريد أن ترى.

والآن بعد أن الكرياتينين 3.7 وغيرها من ارتفاع مستويات الكرياتينين هي سبب تلف الكلى وضعف وظائف الكلى، لماذا لا تعامل مع هذه القضية الجذرية؟ الخبراء الصينيون يوصي الناس مع مستويات عالية الكرياتينين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

ويستند الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. ويقول كثير من المرضى الأجانب أنه يحب فقط التدليك الصينية. السبب الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يثير الاهتمام أكثر وأكثر تدريجيا من العالم كله لأنه يهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من وظائف الادوية الغربية غير قادرين على تحقيقه.

ويعتقد أن ارتفاع مستويات الكرياتينين والأعراض الأخرى الناجمة عن تلف الكلى سوف تتحسن بشكل طبيعي طالما يمكن استرداد وظيفة الكلى. إذا كنت ترغب أيضا في حفظ الكلى الخاصة بك وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، ثم الانضمام إلينا السماح لمزيد من الناس يعرفون هذا خبر جيد. ورحب منك أن ترسل لنا رسالة إلكترونية إلى kidney-support@hotmail.com أو ترك لنا رسالة، وإذا كان لا يزال لديك أي أسئلة المتابعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق