احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السيطرة على ضغط الدم العالي في المرحلة 4 الفشل الكلوي

السيطرة على ضغط الدم العالي في المرحلة 4 الفشل الكلوي

للأسف، غالبا ما كد تقدم إلى المرحلة 5 على الرغم من التشخيص المبكر والعلاج العدوانية. إذا كنت لا تزال في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وكنت لا تزال قادرة على تجنب غسيل الكلى. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أهم الخطوات لمنع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

منذ ارتفاع ضغط الدم هو عامل رئيسي يؤدي إلى التكهن سيئة من أمراض الكلى، وينبغي السيطرة عليه بشكل جيد مع الطرق التالية:

استشر طبيبك للعثور على الأدوية المضادة للارتفاع ضغط الدم التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. فإن العديد من المرضى يحتاجون إلى 2 أو أكثر من أنواع من الأدوية للحفاظ على ضغط الدم لديهم طبيعية. إذا لم تكن واضحة ما الدواء هو أفضل، ويمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع أكثر من حالة مرضك، بحيث يمكن للخبراء الكلى لدينا نقدم لكم نصيحة مجانية حول المرض.

جنبا إلى جنب مع أخذ الدواء الموصوف من قبل الكلى، وتغيير نمط الحياة هي أيضا ضرورية بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، الحد من استهلاك الكحول، التوقف عن التدخين، والحد من تناول الملح من اجل الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.

في حين السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وينبغي أن المرضى أيضا أن تأخذ العلاج الفعال للحفاظ على وظائف الكلى المتبقية ومحاولة لتحسين مستوى GFR وذلك لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. وينصح لك أن الرجوع إلى هذه المقالة 'كيفية رفع GFR بطبيعة الحال "للحصول على معلومات أكثر تفصيلا. آمل أن يكون مفيدا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق