احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي لايف

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي لايف

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي تعيش؟ ويقول حسنا، ليس هناك إجابة محددة على هذا السؤال، يمكن أن تتأثر من قبل العديد من العوامل، مثل العمر والجنس والمرض الأساسي، والمرضى العلاج تختار، الخ الخبراء الصينيين ما المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي يجب أن يهمني هو كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع.

الجميع هو فرد خاص، يجب على كل مريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي تجاهل تلك ما يسمى بيانات حول متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي. ما ينبغي القيام به هو أن نكون متفائلين حول حياتهم، كما أن هناك لديه علاج فعال يمكن أن يساعد في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي.

مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي يجب أن يتبعوا القيود الغذائية إلى تجنب إثقال كاهل الكلى الفشل. أيضا التحكم في أعراض المرحلة 4 الفشل الكلوي مهم جدا وضروري. على سبيل المثال، يمكن علاج فقر الدم الاصطناعية مع المكتب الأوروبي للبراءات. ارتفاع البوتاسيوم يمكن علاجها مع Kayexalate. الفوسفات عالية يمكن معالجته مع حبوب الكالسيوم. الحماض يمكن معالجتها جزئيا مع بيكربونات أو سترات حبوب منع الحمل، الخ

ولكن هذا لا يزال غير كاف. ويقول الخبراء الصينيين لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 4، والشيء الأكثر أهمية هو أن حفظ الكلى الخاصة بهم. فمن السهل أن نفهم أن وظائف الكلى مرة واحدة يمكن استردادها، وسيتم تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، وسوف يتم تحسين نوعية الحياة وسيتم إطالة العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي. والسؤال المطروح الآن هو كيفية حفظ الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قد يكون الخيار الافضل. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يقول الأجنبية مرضى أمراض الكلى أنه يحب فقط التدليك الصينية. وهو يهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من وظائف الادوية الغربية غير قادرين على تحقيقه. بعد ان تلقى علاجا من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، المرضى الذين يعانون من البول قليلا أو حتى مع البول على رؤية تدريجيا الزيادة في حجم البول. يمكنك أن تتخيل كيف أنها سعيدة؟

مما لا شك فيه سوف يتم تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي، وإذا كان الهدف من العلاج في توفير الكلى واستعادة وظيفة الكلى. سنكون هنا القتال ضد المرض معا معك، إذا كان وجود أي التباسات، لا تتردد في الاتصال بنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق