احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 2.6: هل يمكنني استخدام Ketosteril

مرض السكري مع الكرياتينين 2.6: هل يمكنني استخدام Ketosteril

يستخدم Ketosteril والمكملات لمرضى الكلى مع الزلال الصغرى. هل يجب استخدام ketosteril مع مرض السكري والكرياتينين 2.6؟

ما يمكن ketosteril وظيفة في مرض السكري مع الكرياتينين 2.6؟

Ketosteril هو منتج الطبية المعوية والذي يستخدم لمنع والتحليل النفسي في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن الواردة في اتصال بجوار اتباع نظام غذائي منخفض البروتين.

وهو يتألف من خمسة أحماض الأمينية الرئيسية التي يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لضبط البروتين والأيض حمض أميني. فإنه يساعد على الحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين.

للمرضى الذين يعانون من مرض السكري مع مستوى الكرياتينين، وهناك 2 الأشياء تحتاج إلى معرفته:

- مرض السكري هو السبب الرئيسي الأول لتلف الكلى، والذي يسبب 35٪ من حالات مرض الكلى المزمن.

- ارتفاع مستوى الكرياتينين هو علامة مشتركة من تلف الكلى. عادة، إذا كان هناك ارتفاع في مستوى الكرياتينين، وهذا يعني 50٪ على الأقل من الكلى فقدان وظيفة. المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين هو حوالي 0.6 ~ 1.2mg/dL. الكرياتينين 2.6 هو حقا وراء المعدل الطبيعي.

واستنادا إلى هذه، إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع مرض السكري والكرياتينين 2.6، وعادة ما يمكن أن يشخص مع إعتلال الكلى السكري. في التفاصيل، مرض السكري قد تسبب بالفعل الأضرار التي لحقت الكلى.

وبالتالي، واقترح عليك أن تأخذ العلاج الطبي للسيطرة على تلف الكلى الخاصة بك وارتفاع مستويات الكرياتينين.

هل يجب استخدام Ketosteril؟

ويستند كل استعمال الأدوية على الحالات الطبية مفصلة. وبالتالي، يمكنك الحصول على أفضل إجابة من الطبيب أو خبراء مجانا على شبكة الإنترنت. أو يمكنك الحصول على التحليل النهائي من kidneyask@hotmail.com، بعد إرسال التقرير الطبي الخاص بالنسبة لنا.

Ketosteril يخفض مستوى الكرياتينين في وقت قريب جدا بعد العلاج. ومع ذلك، لا اقترح على أنها خطة طويلة للمرضى. وكثير من الحالات تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى على مر الزمن. لماذا؟

الاستخدام طويل الأمد من شأنه أن يثقل كاهل ketosteril الأنابيب الكلى، مما تسبب في أضرار في الكلى futher.

على عكس الحاله الصحية الخاصة بك، والمفتاح هو السيطرة على كل من السكري والفشل الكلوي. الحد فقط على مستوى الكرياتينين لا يمكن أن يكون الاختيار النهائي. هناك بعض القوائم الأعشاب التي يمكن أن تساعد في إعتلال الكلى السكري العكسي، إذا كنت في حاجة، يمكنك ترك رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق