احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة أخي تجنب غسيل الكلى

كيفية مساعدة أخي تجنب غسيل الكلى

س: مستوى الكرياتينين أخي هو 1000umol / L، نصح الطبيب له للخضوع لغسيل الكلى، لكنه لن يفعل ذلك. بدلا من ذلك يفضلون أخذ الأدوية العشبية للفشل الكلوي له. هل يمكن أن تعطينا بعض الاقتراحات لمساعدته على تجنب غسيل الكلى؟

ج: علينا أن نقول أن الكرياتينين 1000 يعني الشرط وقد وضعت بالفعل في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، ويمكننا أيضا أن نسميها إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). معظم المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ربما تكون قد بدأت بالفعل العلاج غسيل الكلى.

أحيانا غسيل الكلى هو ضروري جدا. إذا كان أخوك تشهد بعض أعراض واضحة أو مضاعفات، ونحن نوصي أيضا له أن يأخذ غسيل الكلى، وإنما هو مؤقت. هنا شيء حول الاقتراحات المهنية على مستوى الكرياتينين ما يتطلب غسيل الكلى للرجوع اليها.

ومع ذلك، إذا يمكن استرداد وظيفة الكلى، وأخيك تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت مهتما في الأدوية العشبية، سيتم أوصت الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية التي تأتي من الطبيعة، لذلك كنت لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. ان يجلب هؤلاء المرضى الفشل الكلوي الذين يحاولون قصارى جهدهم لتجنب غسيل الكلى آمالا جديدة لأنه يهدف إلى إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. طالما يمكن تعزيز وظيفة الكلى، وسيتم خفض الكرياتينين طبيعي 1000، وسيتم منع غسيل الكلى.

إذا كان لديك أي أسئلة المتابعة، تذكر بأننا سوف نكون هنا نقدم لك مساعدة مجانية لمكافحة المرض جنبا إلى جنب معكم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق