احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض مستوى الكرياتينين 3.8 في أمراض الكلى وبطبيعة الحال

كيفية خفض مستوى الكرياتينين 3.8 في أمراض الكلى وبطبيعة الحال

إذا نشأ مستوى الكلى المريض مرض في الكرياتينين في الدم تصل إلى 3.8، وهذا يدل قد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. من أجل خفض هذا المستوى المرتفع بشكل طبيعي، سواء العلاج الطبي والحمية ضرورية جدا لاتخاذ.

1. العلاج بالاعشاب الطبيعية

الطب الصيني لديها تاريخ من أكثر من 5،000 سنة، وحصلت على تحسن كبير مع تطور العلوم الطبية. بعد أكثر من 20 سنوات البحث، تم تطوير الطب الجزئي الصيني Osmotherapy من قبل خبراء الكلى الشهير في الصين. في الوقت الحاضر، وهي واحدة من أفضل الطرق لعلاج أمراض الكلى مع عدم وجود آثار جانبية.

منذ ارتفاع الكرياتينين في الدم يحدث نتيجة لتلف الكلى الحاد، والطريقة الأساسية هو استعادة وظيفة الكلى وذلك لتحقيق مستوى الكرياتينين 3.8 ضمن المعدل الطبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل من آثار بما في ذلك تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. مع إمدادات كافية من الدم والأكسجين إلى الكلى، سيتم تنشيط التجديد الذاتي للخلايا الكلى التالفة، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. يمكنك الرجوع إلى هذا الرابط لمزيد من المعلومات: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

2. النظام الغذائي لخفض مستوى الكرياتينين 3.8

عندما تعمل الكلى بشكل طبيعي، فإنها إزالة الكرياتينين من الدم والقضاء عليه في البول. عندما تراجع وظائف الكلى، الكرياتينين يتراكم في الدم. قيود غذائية خاصة تساعد على خفض مستويات الخاص بك. الرجوع إلى 'خطة النظام الغذائي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين "لمزيد من التفاصيل.

يمكن للناس مع الكرياتينين مستوى 3.8 اختيار الطرق الطبيعية أعلاه للتعامل مع مشكلة الكلى لهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق