احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الإمساك: الأسباب والإدارة

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الإمساك: الأسباب والإدارة

غالبا ما يتم تعريف الإمساك وجود حركة الامعاء أقل من 3 مرات في الأسبوع. الناس مع المرحلة 4 الفشل الكلوي قد تواجه هذه المشكلة. هنا، نود أن نتحدث عن أسباب وإدارة هذه المشكلة.

الأسباب

▪ حمية منخفضة الألياف. في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وكثيرا ما اقترح المرضى على اتباع نظام غذائي منخفض في الصوديوم والبروتين، والفوسفور، والبوتاسيوم. ينبغي أن العديد من الخضروات والفواكه مرتفعة في هذه المعادن تكون محدودة أو حتى تجنبها. منذ الخضروات والفواكه هي المصادر الرئيسية للألياف، والحد من هذه الأطعمة يمكن أن يؤدي إلى عدم كفاية إمدادات الألياف، مما أدى إلى الإمساك.

▪ عدم شرب ما يكفي من المياه. بعض المرضى الذين يعانون من تورم قد تحتاج إلى تقييد كمية من الماء. مع مرور الوقت، يمكن أن تقييد كمية السوائل يؤدي إلى الإمساك.

تتضمن الأسباب المحتملة الأخرى أيضا قلة النشاط البدني، وتأخير دفعة لحركة الأمعاء، والسفر أو غيرها من التغييرات في روتين، بعض الأدوية (مثل مضادات الحموضة، والأدوية الألم)، الخ.

إدارة

التحدث مع طبيبك حول تغيير النظام الغذائي الخاص بك وزيادة مستوى النشاط البدني الخاص بك هي أسهل طريقة للتخفيف من الإمساك. أساليب أخرى تشمل أيضا:

أ. أقراص سينا ​​أو السوائل المناسبة لعلاج هذه الحالة في الناس مع كد المرحلة 4. تجنب أملاح الإماهة عن طريق الفم وfybogel. طلب المشورة الطبية إذا استمرت هذه الأعراض.

ب. الحد من استهلاك الكحول والمشروبات التي تحتوي على الكافيين.

ج. إذا كنت تشعر نحث لحركة الامعاء، لا تأخير. فكلما طال الانتظار، أصعب سوف البراز تصبح.

د. استشر طبيبك عن المكملات من الألياف مناسبة لاتخاذ إذا لزم الأمر.

نأمل أن الاقتراحات المذكورة أعلاه تكون مفيدة. إذا كان لديك أي سؤال حول المرحلة 4 الفشل الكلوي، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت. لقد يوم جيد!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق