احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن كد المرحلة الرابعة يمكن الشفاء منه

يمكن كد المرحلة الرابعة يمكن الشفاء منه

يمكن كد المرحلة الرابعة يمكن الشفاء منه؟ ذلك يعتمد على ظروف صحية الشخصية. وبناء على ذلك، قد تحصل على افضل اجابة من طبيبك أو من أمراض الكلى على شبكة الإنترنت مجانا، إذا يمكن أن أقول لكم مزيد من التفاصيل (سوف يكون التقرير الطبي الخيار الأفضل) من الحالات الطبية الخاصة بك. هذه المادة سوف تساعدك على تحليل كيفية علاج مرض مزمن في الكلى الخاصة بك؟

لعلاج الكلى المزمن مرض الرابع، والشيء الأكثر أهمية هو أن علاج السبب الكامن وراء إلى عكسها. بادئ ذي بدء، كنت في حاجة للعثور على ما يسبب تلف الكلى الخاص بك وجعلها عكس. ثم، ما هي أسباب مرض الكلى المزمن؟

يمكن أن العديد من الأسباب تكون مسؤولة عن أمراض الكلى المزمنة. أي حالة التي يمكن أن تتلف الأوعية الدموية أو بنية أخرى في الكلى يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى. طالما أن تلف الكلى يمكن أن تستمر لمدة 3 أشهر، يصبح من مرض مزمن في الكلى. الأسباب الأكثر شيوعا من أمراض الكلى المزمنة هي:

- مرض السكري، والذي يسبب حوالي 35٪ من جميع أمراض الكلى المزمنة.

- ارتفاع ضغط الدم، والذي يسبب 30٪ أخرى من كل أمراض الكلى. S

- أمراض الكلى أو التهابات، مثل كيس الكلى، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، التهاب كبيبات الكلى، أضرار في الكلى التي كنت قد ولدت مع.

- انكماش الكلى أو الشريان الكلوي مسدودة.

- استخدام على المدى الطويل لبعض الأدوية التي هي منشط للكلى.

الأسباب الكامنة وراء يؤدي ليس فقط إلى تلف الكلى، ولكن أيضا تسريع تطور مرض الكلى المزمن. وبالتالي، لعلاج الفشل الكلوي، وعكس الأسباب الكامنة هي الخطوة الأولى والأساس الأكثر أهمية.

طالما يتم التحكم في السبب الكامن وراء، وتلف الكلى تتطور ببطء، ولكن لم تتوقف، وذلك بسبب وجود تلف الكلى، والتي قد لا يزال يسبب مزيدا من الأعراض والمضاعفات. وبالتالي، جزء مهم آخر من العلاج هو كيفية عكس تلف الكلى موجودة.

كيفية التخلص من الفشل الكلوي؟

العلاجات التي يمكن أن تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى سيكون ضروريا. خبراء توصي الادوية العشبية الصينية، طب الأعشاب الصغيرة الصينية، طبي الحمام وغيرها للقضاء على أضرار في الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، حياة صحية المهم أيضا تجنب العوامل التي قد تزيد من خطر الانتكاس من كد StageIV. جميع في كل شيء، كنت اقترح للحصول على المبادئ التوجيهية الشخصية من الطبيب أو ترك رسالة أدناه للحصول على رد من الخبراء لدينا في غضون 2 أيام عمل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق