احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي: انخفاض الكرياتينين ومستويات BUN وتجنب غسيل الكلى

الفشل الكلوي: انخفاض الكرياتينين ومستويات BUN وتجنب غسيل الكلى

هناك زيادة كبيرة في عدد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ويبحث عن العلاج البديل لخفض الكرياتينين ومستوى BUN دون غسيل الكلى. هنا، نود أن نقدم أحدث العلاج مع مثل هذه الآثار العلاجية مذهلة - بدون تشفير الدم علاج التلوث.

المستويات العادية

BUN: بين 10-20 ملغ / دل لشخص بالغ و5-18 ملغ / ديسيلتر بالنسبة للطفل.

الكرياتينين: 0،5-1،1 ملغ / ديسيلتر للإناث و0.6-1.2 ملغم / ديسيلتر للذكور.

في الفشل الكلوي، قد تكون هذه المستويات بسبب زيادة بشكل ملحوظ إلى انخفاض الأداء أو فشل الكلى. بشكل عام، إذا كان الكرياتينين يتجاوز 5-7 ملغ / ديسيلتر، فمن المستحسن غسيل الكلى من قبل الطبيب.

ومع ذلك، غسيل الكلى هو نوع من العلاج استبدال الكلوي لأداء جزء من وظيفة الكلى مثل إزالة النفايات والسوائل الزائدة. ولكنه يفشل في تصحيح وظائف الغدد الصماء الكلى. وعلاوة على ذلك، مع تدهور تدريجي في وظيفة الكلى، مستويات الكرياتينين BUN وربما لا تزال حتى زيادة على غسيل الكلى.

واضح الدم العلاج التلوث هو علاج طبيعي بديل أفضل والتي يمكن أن تساعد في منع تطور الفشل الكلوي واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. مستويات الكرياتينين واليوريا مع تكون طبيعية مرة أخرى مع مساعدة من هذا العلاج. يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية. لمزيد من التفاصيل فيما يتعلق بمعاملة الفشل الكلوي، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني إلى kidneyservice@hotmail.com أو اتصل بنا على خط المساعدة المجاني: 001-909-895-6253، 0061-02-8373-6766.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق