احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى وآلام الظهر السفلى الإدارة

ايغا إعتلال الكلى وآلام الظهر السفلى الإدارة

بينما آلام أسفل الظهر أمر شائع للغاية، والأعراض وشدة هذه المشكلة تختلف اختلافا كبيرا. A ألم مستمر في أسفل الظهر قد تترافق مع أمراض الكلى المزمنة المتقدمة باعتدال بما في ذلك اعتلال الكلية ايغا. كيفية إدارة هذا الشرط؟

علاجات طبية جيدة لآلام أسفل الظهر في ايغا إعتلال الكلى لا تزال غير متاحة. الأسبرين قد تؤدي إلى تفاقم أعراض الإجمالي بيلة دموية، وأنه لا يمكن استخدامها في الأطفال أو المراهقين. تايلينول والإيبوبروفين على حد سواء كلى وينبغي ألا يؤخذ في كمية لأي نوع من الألم. المسكنات يبدو أن يكون لها أثر يذكر على آلام الظهر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك يمكن أن تفعل شيئا لتخفيف الألم. يتم تقديم اقتراحاتنا في أدناه للرجوع اليها.

الوخز بالإبر. في حين لا توجد وسيلة نهائية لحل آلام أسفل الظهر، واستخدام الوخز بالإبر لعلاج هذه الحالة قد ازداد بشكل ملحوظ في العقود القليلة الماضية.

وهو إجراء آمن وفعال دون إنتاج الآثار الجانبية السلبية التي غالبا ما تصاحب ألم العلاجات التقليدية. يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع حالة التفصيلية الخاصة بك، لذلك يمكننا ان نقدم لكم نصيحة مجانية شخصية!

- كما انها ضرورية للبقاء بعيدا عن الكافيين، والكحول، والتبغ خلال أي التفاقم من إعتلال الكلى ايغا. تجنب تكرار الانحناء والإفراط في استخدام الجزء الخلفي.

- اقبض على بداية وتطبيق الحرارة إلى المنطقة مع زجاجة الماء الساخن والتدفئة وسادة، أو تتسرب في حمام دافئ أو الاستحمام. حار حزم زيت الخروع على المتأثرة قد تكون مفيدة.

إذا كنت تعاني من اعتلال الكلية ايغا وآلام أسفل الظهر، يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على الانترنت لمعرفة ما هو الخيار الأفضل لحل مشكلتك. نتمنى أن تتحسن قريبا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق