احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى حمية الكيس: ما الخضروات لتجنب

الكلى حمية الكيس: ما الخضروات لتجنب

واقترح الناس مع كيس الكلى إلى اتباع نظام غذائي خاص للسيطرة على الأعراض. هذه المادة سوف تساعدك على معرفة ما الطباشير الخضروات يجب تجنبها في النظام الغذائي الخاص بك الكلوي.

تنظيم كمية من البوتاسيوم

يمكن زيادة في مستويات البوتاسيوم في الدم تتصاعد من فرص المشاكل المرتبطة بالقلب، ولذلك فمن المهم اتباع نظام غذائي منخفض البوتاسيوم. الخضروات عالية في البوتاسيوم على النحو التالي ينبغي تجنبها:

والقرنبيط، والطماطم، والكوسا، والجزر، وبروكسل sproutssweet والبامية والبطاطس والأفوكادو، الخ

وتشمل غيرها من الأطعمة عالية البوتاسيوم الحليب، واللبن الزبادي، المكسرات، زبدة الفول السوداني، والشوكولاته، والبازلاء المجففة والفول وتركيا وسمك السلمون.

الحد من تناول من الفوسفور

إذا يصبح تقييد الفوسفور اللازمة، وتجنب الخضروات التي هي عالية في هذا المعدن. أمثلة من الفوسفور الغنية الخضروات وتشمل القرنبيط، والسبانخ، واللحوم، البطاطا الحلوة، اليقطين وهلم جرا.

غيرها من الأطعمة عالية في هذا المعدن وتشمل أيضا المشروبات الكولا، زبدة الفول السوداني، والآيس كريم، واللحوم، ومنتجات الألبان، والحبوب الكاملة، المشروبات الغازية، والجبن، والبيرة، والسردين، ومعظم أنواع الفاصوليا والمكسرات والبذور، الخرشوف، الهليون، والشوكولاته، والفطائر، الفطائر والذرة.

التحدث مع طبيبك حول أفضل نظام غذائي لحالتك مع كيس الكلى. كنت الكلوي اختصاصي تغذية متاحة لمساعدتك على تعلم المزيد عن النظام الغذائي السليم. أي سؤال، لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو الدردشة kidneyservice@hotmail.com مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية!


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق