احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خفض مستويات الكرياتينين السامية لمرضى الفشل الكلوي في الصين

خفض مستويات الكرياتينين السامية لمرضى الفشل الكلوي في الصين

كيفية مساعدة المرضى الفشل الكلوي خفض مستويات الكرياتينين عالية في الصين؟ إذا عليك استشارة خبير صيني عن وسيلة للحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين، وقال انه أو انها سوف أشرح السبب الجذري لارتفاع مستويات الكرياتينين بالنسبة لك ومن ثم نقدم لكم الطريقة التي يمكن التعامل مع هذا السبب الجذري.

كلا الصينية مرضى الكلى والمرضى من دول أخرى يهتمون مستوياتها المرتفعة الكرياتينين بكثير، وأنهم حريصون على العثور على وسيلة فعالة للحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين. ولكن المعاملة التي يتلقونها مختلفة.

في العديد من البلدان الأخرى، لا توجد خيارات أفضل علاج لخفض مستويات الكرياتينين عالية. واقترح المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكرياتينين عادة للحفاظ على مستوى منخفض من البروتين الغذائي، واتخاذ بعض بعض الأدوية للسيطرة على ضغط الدم، والقضاء على بروتينية، وتحسين فقر الدم وتخفيف بعض الأعراض الأخرى. حتى زيادة مستويات الكرياتينين إلى درجة معينة، يوصي الأطباء مرضاهم العلاج غسيل الكلى. كما واقع الأمر، ليس هناك علاقة مباشرة بين غسيل الكلى ومستوى الكرياتينين.

ثم كيف للحد من مستويات الكرياتينين عالية لمرضى الفشل الكلوي في الصين؟ حسنا، ويتحقق ذلك عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وقد استخدمت الصين الأدوية العشبية الصينية منذ آلاف السنين، ويمكن تطبيق الأدوية العشبية الصينية في علاج مختلف الأمراض تكون تفرده.

في الصين، ويستخدم الطب الصيني Osmotherapy مايكرو عادة لعلاج الفشل الكلوي وأمراض الكلى الأخرى. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيف تعمل وما هي الوظائف التي يمكن أن تقوم به على هذا الموقع. ويهدف إلى توفير الكلى المرضى انفسهم عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وسيتم خفض ارتفاع مستويات الكرياتينين بشكل طبيعي مع استعادة وظيفة الكلى.

ونحن نأمل أن يتمكن من الانضمام إلينا للسماح لأكثر المرضى الذين يعانون أمراض الكلى أعرف كلاهم يمكن انقاذه. أيضا إذا كنت مهتما في الأدوية العشبية الصينية، يمكنك ترك رسالة لنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق