احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحديث عن الشاي للمساعدة على خفض الكرياتينين

الحديث عن الشاي للمساعدة على خفض الكرياتينين

يمكن أن الشاي يساعد مستويات الكرياتينين أقل؟ حسنا، لقد ثبت لبعض أنواع الشاي التي يكون لها تأثير معين على خفض مستوى الكرياتينين. الآن اتبع لنا أن نرى ما هي عليه.

نبات القراص أوراق الشاي: شرب 1-2 أكواب يوميا. نبات القراص أوراق الشاي هو منشط الكلى بسيطة لكنها قوية التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى وخفض مستويات الكرياتينين في مصل الدم. (نصيحة: الاختيار مزدوج أنه هو نبات وليس الجذر، ورقة هي للالكليتين، والجذر هو لاضطرابات البروستاتا الذكور)

البابونج هو عشب آخر قد تساعد على خفض مستويات الكرياتينين في الجسم لأنه يحتوي على مستويات عالية من المواد المضادة للاكسدة. وفقا لبحث اكتشفوا انخفاض مستويات الكرياتينين في الأفراد شرب الشاي البابونج. استمر هذا الاستحقاق تصل إلى أسبوعين بعد العلاج. يعتبر المحتوى البابونج في الشاي عموما آمنة، ولكن تحتاج إلى استشارة الطبيب قبل تناول كميات أكبر.

لخفض الكرياتينين، وهو شخص قد ترغب في شرب ستة أكواب من الماء كل صباح مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم. في محاولة لتجنب قهوة الصباح وبدلا من الذهاب لتناول الشاي الأخضر أو ​​شاي الكركديه، والتي تساعد أيضا في خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

على الرغم من الشاي يمكن أن يساعد على خفض مستوى الكرياتينين إلى درجة معينة، فإنه ليس من طريقة الجذر. كما نعلم جميعا، هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل تلف الكلى وضعف وظائف الكلى، وإذا كان تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، والكرياتينين لا يزال سوف تزيد. بينما اتباع نظام غذائي معقول يمكن أن يبطىء فقط معدل نمو مستوى الكرياتينين. إذا كان المرضى أمراض الكلى تريد تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى، العلاج الحقيقي الذي يهدف إلى توفير الكلى يجب أن تكون ما تريد حقا المرضى. إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف المزيد عن النظام الغذائي لارتفاع مستويات الكرياتينين أو غيرها من خيارات العلاج الطبيعي، ورحب بكم في الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com؛ الخبراء على الانترنت للاستشارات بحرية؛ ترك لنا رسالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق