احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لنهاية مرحلة الفشل الكلوي: الغسيل الكلوي أو غير زرع الكلى

علاج لنهاية مرحلة الفشل الكلوي: الغسيل الكلوي أو غير زرع الكلى

الغسيل الكلوي أو زرع الكلى هو الخيار الأخير للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة، ولكن ليس أفضل واحد. العديد من الأوضاع تتطلب من المرضى لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. هل هناك أي علاج لنهاية مرحلة الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى أو زرع الكلى؟

نعم، هناك العديد من العلاجات التي تدعي أنها قادرة على أن تجعلك تجنب غسيل الكلى التي لا نهاية لها أو زرع الكلى. ومع ذلك، ما إذا كان يمكن اتخاذ الآثار كما قال المنتجين؟ يمكنك أن تجد الجواب، وبعد معرفة سبل لعكس الضرر الكلى.

كيفية عكس الفشل الكلوي؟

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي أو أمراض الكلى المزمنة، تحتاج إلى طرق يلي المرتبطة الكلى الضرر العكسي.

- عكس السبب الكامن وراء الفشل الكلوي. العديد من الأسباب يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى. للسيطرة على أمراض الكلى، يجب أن يكون عكس السبب الكامن وراء أولا. خلاف ذلك، سيواصل تلف الكلى للتقدم. القضية المشتركة لنهاية مرحلة الفشل الكلوي بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، والتهابات في الكلى، وأمراض الكلى الأخرى الخ

- استعادة الكلى التالفة. أنسجة الكلى التالفة هو السبب المباشر لنهاية مرحلة الفشل الكلوي. طالما أن تلف الكلى يمكن استردادها، وهناك فرصة لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة للحصول على العلاج. كيفية الحصول على الإنجاز؟

كنت اقترح ايجاد المعالجة التي يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. يوصي خبراء الطب الصيني التقليدي والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية التي يمكن أن تحسن قدرة-علاج الذاتي من وحدات الكلى التالفة.

أشياء يجب أن لمعرفته

- لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى هو ليس التقدم على المدى القصير. قد يستغرق وقتا طويلا جدا بالنسبة لك للحصول على التعافي من انخفاض وظيفة الكلى.

- على الرغم من أن هناك فرصة لتحصل على علاج من العلاجات الموصى بها، وأنها لا تعمل في الجميع. كنت بحاجة لاظهار التقرير الطبي الخاص بك إلى الخبراء والحصول على تقدير نهائي. يمكنك الحصول على رد من kidneyask@hotmail.com أو يمكنك مجرد ترك رسالة أدناه.

- بعد تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح، تحتاج لرعاية جيدة من نفسك والعيش حياة صحية. أي شخص لديه تاريخ من أمراض الكلى هو أكثر احتمالا للحصول على الانتكاس مرة أخرى.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق