احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى ذبلت مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪: هل غسيل الكلى حفظ البيانات

الكلى ذبلت مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪: هل غسيل الكلى حفظ البيانات

يشير الكلى ذبلت إلى الكلى تناقص في size.It يمكن أن تحدث في واحد أو كلا من kidneys.Kidneys تنفيذ عدد من المهام في kidneys.If الكلى هي أصغر من المعتاد، وأنها سوف تتوقف عن العمل normally.Can غسيل الكلى تساعد الكلى ذبلت مع الكلى وظيفة 30٪؟

ما هي أسباب الكلى ذبلت؟

كل الكلى تحتوي على أكثر من مليون النيفرون التي بما في ذلك الكبيبات الكلوية وtubule.In حالة الحق، يتدفق الدم من خلال النيفرون وسيتم القضاء على النفايات من body.However، إذا هناك انخفاض في القيمة النيفرون، فإنه يمكن أن يسبب انكماش الكلى في حجم وتشمل. الأسباب الشائعة لالتهاب النيفرون ضعف، موه الكلية، الخ

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان هناك تخثر في الشرايين الكلوية أو بنية الكلى غير طبيعي، لا يمكن أن يتم توفير الدم إلى الكلى بكفاءة. عندما النيفرون لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم، والنيفرون تصبح جيدة.

الشروط المذكورة أعلاه يمكن أن يسبب لا يمكن ذبلت الكلى ضعف kidneys.The تعمل بشكل طبيعي، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى. وظيفة الكلى بنسبة 30٪ يعني مرحلة متأخرة من كد 3. وهي الفترة الحرجة لتلقي العلاج.

يمكن غسيل الكلى تساعد الكلى ذبلت مع وظيفة الكلى بنسبة 30٪؟

غسيل الكلى هو علاج يطبق عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد. ويمكن أن يساعد الجسم على التخلص من النفايات والسوائل الزائدة من الجسم، ولكنه غير قادر على استعادة الكلى ذبلت وتحسين الكلوي function.In العامة، ويشرع غسيل الكلى عندما يقلل من وظائف الكلى إلى أقل من 10٪ من الطبيعي.

كما ذكر أعلاه، وهما من الأسباب المحتملة الكلى ذبلت هي عدم كفاية إمدادات الدم إلى الكلى والنيفرون impairment.Therefore، لاستعادة الكلى ذبلت، والهدف من العلاج هو مبدأ لاستعادة النيفرون ضعف وزيادة تدفق الدم الى kidneys.Micro الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الفعال للكلى ذبلت وظيفة الكلى بنسبة 30٪. من خلال تحفيز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين، فإنه يمكن تعزيز وظيفة الكلى بشكل ملحوظ.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق