احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة طفلي مع متلازمة الكلوية

كيفية مساعدة طفلي مع متلازمة الكلوية

ويسمى النوع الأكثر شيوعا من متلازمة الكلوية عند الأطفال غير مرض الحد الأدنى التي لديها التشخيص الجيد نسبيا. ولكن متلازمة الكلوية لديه العديد من أنواع أخرى مثل FSGS، MPGN، وما إلى ذلك بالمقارنة مع تغيير الأمراض الحد الأدنى، وهذه الأنواع قد لا يكون هذا التشخيص الجيد، وسوف تجد أن هناك لديه مجموعة من المرضى لا تستجيب للالمنشطات بشكل جيد، في هذه الحالة ، من خطر الفشل الكلوي وزيادة.

وفي الوقت نفسه، قد يتسبب في عقاقير الستيرويد سلسلة من الآثار الجانبية، والعثور على بعض الآباء أن طفلهم يعاني من ارتفاع ضغط الدم، والقمر وجهه، والسمنة المركزية، والحصانة منخفضة، تقلبات مزاجية، وأمراض العظام وبعض الآثار الجانبية الأخرى.

إذا كنت تبحث عن علاج فعال وآمن للمتلازمة الكلوية، الخبراء الصينيين ننصح مايكرو الطب الصيني Osmotherapy. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية. يتم استخدامه خارجيا على نقاط الوخز من منطقة الكلى، مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن للمادة النشطة في الطب الصيني تعمل بكفاءة على منطقة الكلى وتلعب سلسلة من المهام لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، مما يساعد الطفل مع متلازمة الكلوية تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى. إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ورحب بكم في الاتصال بنا. تخبرنا ما هو نوع من متلازمة الكلوية يعاني طفلك وأكثر عن حالته.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق