احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض مستويات الكرياتينين عالية من نفسك

كيفية خفض مستويات الكرياتينين عالية من نفسك

هل تعرف كيفية خفض مستويات الكرياتينين عالية من نفسك؟ المزيد والمزيد من الأمراض الكلى المرضى في جميع أنحاء العالم البدء في اتخاذ العلاج الطبيعي لخفض مستويات الكرياتينين عالية بهم في منازلهم.

فمن الضروري للحفاظ على نظام غذائي صحي ومعقول للسيطرة على مستويات الكرياتينين عالية، ولكن هذا لا يكفي. العلاج الطبيعي المذكورة أعلاه يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. يمكنك أن تفعل ذلك من قبل نفسك على خفض مستويات الكرياتينين عالية.

ويستند الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يقول الأجنبية مرضى أمراض الكلى أنه يحب فقط التدليك الصينية. كما واقع الأمر، سوف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليس أقل مباشرة ارتفاع مستويات الكرياتينين.

جميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة ومن ثم اختيار ويقابل من قبل خبراء وفقا لحالة المريض محددة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعد ارتفاع مستويات الكرياتينين أقل من خلال إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وذلك لأن الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تلعب عدة وظائف الادوية الغربية غير قادرين على تحقيقها، مثل توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتدهور، ومكافحة تجلط الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. مع الانتعاش التدريجي في وظيفة الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين العودة إلى مستويات طبيعية. حسنا، ما هو الأكثر أهمية التي يمكن تجنبها غسيل الكلى.

الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. بعد أن يصبح حالة مستقرة، يمكن للمريض تناول الدواء Osmotherapy الصغيرة الصينية المنزل للحفاظ على استخدامه لفترة من الوقت لتوحيد الأثر العلاجي. وسوف تجد بالتأكيد معلومات مفصلة حول الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. كما يمكنك استخدام الطريقة التي تريد أن تخبرنا أكثر عن حالتك: استشارة مباشرة خبراء الانترنت بحرية؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com؛ ترك لنا رسالة. إذا كنت مهتمة ايضا في الأدوية الصينية، من الآن فصاعدا، والانضمام إلينا لمساعدة المزيد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق