احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أغذية المقترحة وتجنبها كد Stage3

أغذية المقترحة وتجنبها كد Stage3

وينقسم مرض الكلى المزمن في 5 مراحل وتتطلب كل مرحلة خطة حمية مختلفة. واتباع نظام غذائي لكد stage3 يختلف عن الآخر 4 مراحل. ابدأ القراءة والعثور على الأطعمة المقترحة وتجنب لكد stage3.

النظام الغذائي المقترح لكد Stage3

لكد stage3، قد تشير إلى اختصاصي تغذية المرضى على اتباع نظام غذائي صحي مع البروتين في إشارة اليومي مستوى المدخول من 0.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام الجسم. ومع ذلك، إذا حالتك الصحية شديد، قد يكون اقترح على البروتين كما 0.6grams.

قد يكون الفوسفور محدود للمساعدة على إبقاء الفوسفور في الدم أو العادي PTH ومنع أمراض العظام كلوي. واتباع نظام غذائي منخفض مع الفوسفات يساعد في الحفاظ على وظائف الكلى موجودة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقترح المرضى الذين يعانون من مرحلة CKD 3 لاتخاذ الدهون المشبعة والكوليسترول والدهون المعتدلة في مجموع، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين لديهم مضاعفات من مرض السكري، وارتفاع مستوى الكوليسترول وأمراض القلب.

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع كد stage3، طبيبك قد تفضل أن أعطيك حمية اقتراحات من مختلف الخضروات والفواكه والحبوب. ومع ذلك، إذا الفوسفور أو مستويات البوتاسيوم أعلى من المعدل الطبيعي، واقترح عليك أن تأخذ أقل الفواكه والخضروات.

فيتامين D والحديد قد يكون متلائما مع المتطلبات الفردية واقترح المرضى لاستهلاك حديد الاختزال المباشر للذوبان في الماء فيتامين ب المركب وC.

حمية تجنب لكد Stage3

إذا يمكنك العثور على الأطعمة اقترح التي هي مفيدة للكلى، من المؤكد أن الأطعمة التي يمكن أن تكون ضارة على الكلى في انتظاركم. نظرا لمراحل كد مختلفة، قد تكون الأطعمة تجنب تغيير. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من كد stage3، وينبغي تجنب الأطعمة التالية.

- صفار البيض واللحوم الدهنية، وفول الصويا، ومنتجات الألبان

- الطماطم (البندورة)، والهليون والبطاطا

- المن والبرتقال والشمام

جميع في كل شيء، كنت في حاجة الى خطة النظام الغذائي الفردية. إذا كنت سعيدا لتبادل المزيد من المعلومات الطبية عن نفسك، ونحن سعداء لمساعدتك في العثور على قائمة الأطعمة الشخصية. البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن دائما هنا لمساعدتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق