احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في كد Stage3

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في كد Stage3
كد المرحلة 3 يعني الفشل الكلوي المعتدل والذي يسبب انخفاض وظيفة الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين. في هذه المرحلة، GFR يتراوح بين 30 ~ 59ml/min. عادة، مستوى GFR منخفض اتبع مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. لخص خبير تخطيط التي تتحدث عن العلاقات بين مراحل كد، GFR والكرياتينين.
 

كد مراحل GFR الكرياتينين
كد stage1 ≧ 90 <1.5
كد stage2 60 ~ 89 1،6-2،0
كد stage3 30 ~ 59 2،1-5،0
كد stage4 15 ~ 29 5،1-7،9
كد stage5 <15> 8.0

 
ارتفاع مستوى الكرياتينين وكد Stage3

الكرياتينين هو الانهيار المنتجات من النشاط العضلي الذي ينبغي أن تخرج عن طريق الكلى صحي. ومع ذلك، عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والكرياتينين تتراكم في الدم، مما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين.

وبعبارة أخرى، هو انخفاض وظيفة الكلى مما يؤدي إلى زيادة مستوى الكرياتينين.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في كد stage3؟

الحديث عن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، والمفتاح هو لتحسين وظائف الكلى ومنع المزيد من الأضرار في الكلى. لجعل هذا الإنجاز، وهناك العديد من الطرق المقترحة للنظر فيها.

علاج

علاجات لأمراض الكلى المزمنة هي المتغير، والتي تشمل غسيل الكلى، زرع الكلى، طب الأعشاب الصينية، العلاج المناعي والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الخ

ومع ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى هي من السابق لأوانه اتخاذ للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الأوسط. وبالتالي، قد يكون اقترح لك لمتابعة الطب الصيني التقليدي والعلاج بالخلايا الجذعية الخ كلاهما يساعد على إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

حمية

النظام الغذائي يلعب دورا مهما في الحفاظ على الصحة العامة. واقترح المرضى الذين يعانون من كد stage3 لاتخاذ نظام غذائي الشخصية الذي يقوم على أساس الظروف الفردية.

الحياة الصحية

وتشير حياة صحية الناس يعيشون حياة طبيعية، والتي يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من كد stage3 لإدارة حالة أفضل الكلى. واقترح المرضى لتجنب الكحول والتدخين. مزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة أدناه او البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق