احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الكرياتينين 3.8 و BUN عالية وبطبيعة الحال

كيفية التعامل مع الكرياتينين 3.8 و BUN عالية وبطبيعة الحال

ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية ويبدو أن شيئا شيوعا لمرضى الكلى، والعلاج الطبيعي هو ما المرضى تريد حقا أن تحصل. إذا كنت تعاني من الكرياتينين 3.8 ومستوى BUN عالية، أي نوع من المعلومات يجب أن نعرف؟

الكرياتينين 3.8 يكفي لإثارة ما يكفي من الاهتمام لديك، وهذا هو لأن مستوى الكرياتينين لا زيادة حتى يتم فقدان حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. من الواضح، الكرياتينين 3.8 قد تجاوز بالفعل المعدل الطبيعي للكرياتينين ويمكن أن نقول للناس أن الشرط قد وضعت بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، مرحلة عاجلة يحتاج العلاج الفوري، والذي هو بسبب المرحلة 3 كد لا تزال لديه إمكانية أن يكون عكس.

قبل ان يخضع لعلاج غسيل الكلى، قد يكون بعض المرضى تناول بعض الأدوية مثل بعض ketosteril للحد من ارتفاع BUN وارتفاع مستويات الكرياتينين. مقارنة مع خفض مستويات الكرياتينين عالية، ketosteril له تأثير أكثر وضوحا على خفض مستويات BUN عالية. A منخفض البروتين الغذائي تتعاون عادة مع ketosteril للسيطرة على مستويات الكرياتينين عالية وإبطاء تطور حالة لدرجة معينة.

بالإضافة إلى الأدوية واتباع نظام غذائي معقول، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار علاجي آخر لارتفاع مستويات الكرياتينين BUN ومستويات عالية. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. فهو يقلل من ارتفاع الكرياتينين BUN ومستويات عالية من خلال إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، مثل الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تقوم به بعض وظائف الادوية الغربية غير قادرين على تحقيق مثل توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة تجلط الدم، تدهور وتوفير التغذية للالكلى التالفة. ويعتقد الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية التي سوف يعفى ارتفاع الكرياتينين، كعكة عالية وأعراض أخرى على نحو فعال مرة واحدة في الكلى يمكن انقاذه ويتم استرداد وظيفة الكلى.

عندما يظهر الكرياتينين 3.8، قد لا يكون هناك أعراض واضحة. ولكن ينبغي أن يكون ذريعة للك لتأخير الشرط. ورحب بكم في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة متابعة، ونحن هنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق