احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تتسبب الجفاف ارتفاع مستويات الكرياتينين

يمكن أن تتسبب الجفاف ارتفاع مستويات الكرياتينين

لأن مستويات النشاط الناس لا تميل إلى تختلف، مصل الكرياتينين تظل ثابتة لدى الأشخاص الأصحاء. يمكن أن يكون سبب ارتفاع مستويات الكرياتينين من قبل العديد من العوامل، والآن دعونا نرى ما إذا كان يمكن أن يسبب الجفاف مستويات الكرياتينين؟

نعم، يمكن أن يكون السبب في الزيادات العابرة في الكرياتينين بسبب الجفاف. الجفاف يتسبب عموما مستويات BUN أن يرتفع أكثر من مستويات الكرياتينين. هذا يؤدي إلى ارتفاع BUN التموينية إلى الكرياتينين. في حين أن مرض الكلى أو انسداد في تدفق البول من الكلى يسبب كل كعكة ومستويات الكرياتينين في الارتفاع. بحيث يمكن نسبة BUN إلى الكرياتينين مساعدة الطبيب التحقق من وجود مشاكل، مثل الجفاف.

المرضى الذين يعانون من كلية واحدة ويبدو أن تكون عرضة بشكل خاص لتأثير الجفاف على الكرياتينين. من المهم جدا أن يستبعد الجفاف كسبب محتمل من ارتفاع الكرياتينين في هذه الفئة من السكان لأن المرضى قد يعتقدون خطأ أن الكلى ما تبقى هو الفشل. بالإضافة إلى أمراض الكلى والجفاف، وغيرها من الشروط التي يمكن أن تسبب تشمل ارتفاع مستويات الكرياتينين فشل القلب، والجفاف، وفقدان الدم المفرط الذي يسبب صدمة، والنقرس، وممارسة التمارين الرياضية، اصابة في العضلات، الخ

إذا كان السبب مستواك الكرياتينين بسبب الجفاف

شرب السوائل وعادة ما يكفي للجفاف معتدل. فمن الأفضل أن شرب كميات صغيرة من السائل في كثير من الأحيان، بدلا من محاولة إجبار كميات كبيرة من السوائل في وقت واحد.

حلول بالكهرباء أو الفريزر الملوثات العضوية الثابتة هي فعالة جدا. هذه متوفرة في الصيدليات. المشروبات الرياضية تحتوي على الكثير من السكر، ويمكن أن تسبب أو تفاقم الإسهال. في الرضع والأطفال، وتجنب استخدام الماء والسوائل البديل الأساسي.

إذا كان السبب مستواك الكرياتينين عن أمراض الكلى

في هذه الحالة، فقط اتباع نظام غذائي معقول، وبعض أدوية معينة تستخدم لإبطاء تطور للحالة ليست كافية. ما يجب علينا فعله الآن هو حفظ الكلى وجعل الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى، وبعد ذلك مستويات الكرياتينين تذهب تدريجيا إلى المستويات العادية، وأيضا الفشل الكلوي ويمكن تجنب غسيل الكلى على نحو فعال.

إذا كان لديك أي التباسات حول مستوى الكرياتينين وأمراض الكلى، ورحب لك أن تختار الطريقة التي تريد أن تخبرنا أكثر عن حالتك: استشارة خبير الانترنت بحرية؛ ترك لنا رسالة، وأرسل لنا رسالة إلكترونية إلى الكلى لدعم @ hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق