احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD مع العدوى المتكررة: هل يجب أن تأخذ زرع الكلى

PKD مع العدوى المتكررة: هل يجب أن تأخذ زرع الكلى

إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع دليل المفاتيح العامة، قد تواجه عادة الالتهابات المتكررة، مثل التهاب المسالك البولية، والجهاز التنفسي الخ العدوى ومع ذلك، فإن التهابات متكررة تؤدي إلى ضعف تشخيص زرع الكلى. ثم، ينبغي لي أن أعتبر زرع الكلى مع التهاب دليل المفاتيح العامة ومتكررة؟

لماذا أنا في حاجة للسيطرة على العدوى المتكررة قبل زرع الكلى؟

عندما يكون لديك زرع الأعضاء، يتم وضع الجهاز الجديد في جسمك لتولي وظيفة الجهاز الخاص بك فشل. للأسف، ونحن المناعي قمع متلقي زرع الكلى لخلق بيئة أكثر ملاءمة لكلية جديدة، ونحن أيضا جعل الأمر أكثر صعوبة في وقت واحد لأجسادهم لحمايتهم ضد التهديدات المعدية. إذا كان لديك التهابات متكررة، وسوف تزيد من خطر رفض طعم خيفي، مما يقلل من المضاعفات الخطيرة من زرع الكلى.

كيفية السيطرة على التهابات متكررة؟

عدوى هو علامة مشتركة من خلل في جهاز المناعة. في الواقع، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات هو تلف الكلى الوراثية الذي يرتبط مع المرض الجهاز المناعي. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من PKD بسهولة تتأثر مع العدوى وانفلونزا الخ

للسيطرة على العدوى المتكررة، لديك للتعامل مع اضطراب المناعة الكامنة. لتحقيق هذا الهدف، تم تصميم العلاج المناعي. العلاج المناعي هو biotherapy الجديدة التي تم إنشاؤها الذي يساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي جديدة ويستخدم الجهاز المناعي جديدة لمحاربة الالتهابات.

وبالتالي، إذا كنت في حاجة الى الكلى المتبرع بها، التي تحتاج إليها للسيطرة على الانتانات المتكررة الخاصة بك أولا. واقترح لك لضبط صحتك في بيئة مواتية والتي يمكن أن تساعد على زيادة معدل نجاح زرع الكلى.

ومع ذلك، ثمة حقيقة أخرى هي أنك قد تحتاج إلى الانتظار لسنوات عديدة، قبل ان تحصل على التغيير نافذ زرع الكلى. وبالتالي، فمن الضروري بالنسبة لك للسيطرة على الخراجات الكلى الخاصة بك بشكل جيد لتجنب المضاعفات التي قد تجلب لك في خطر، قبل ان تحصل على فرصة من الكلى المتبرع بها.

كيفية السيطرة على الكيس الكلى الخاصة بك؟ الدقيقة الطب الصيني قد يكون خيارا جيدا لأنه يستخدم الأعشاب المختلفة لتقليص الخراجات بشكل طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق