احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 2.8 و غسيل الكلى، ما يجب أن تعرفه

الكرياتينين مستوى 2.8 و غسيل الكلى، ما يجب أن تعرفه

الكرياتينين مستوى 2.8 قد تجاوز بالفعل المستوى العادي للمجموعة، ولكن الشرط هو أن لا الشديد. وبصفة عامة، مستوى الكرياتينين 2.8 ليست عالية إلى نقطة اتخاذ غسيل الكلى، ولكن بعض الناس قد بدأت بالفعل لغسيل الكلى. هنا يتوقع منك لمعرفة المزيد حول مستويات الكرياتينين والعلاج غسيل الكلى.

كما واقع الأمر، ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين والعلاج غسيل الكلى. بعض الناس يعتقدون أنه خطأ أن الطبيب سيوصي غسيل الكلى أو زرع الكلى عند مستويات الكرياتينين قد أصبحت مرتفعة جدا. ويتم التشاور مع الخبراء عادة من قبل المرضى حول أي مستوى الكرياتينين يتطلب العلاج غسيل الكلى. والحقيقة هي أن الأطباء ينصحون مرضاهم غسيل الكلى وفقا لحالة المريض محددة.

المرضى المختلفة لها ظروف مختلفة، حتى اثنين المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين نفسه قد تعرض مظاهر سريرية مختلفة، وهو أمر بالنسبة لنا أن نفهم، تماما مثل الناس لديهم نوعية فيزيائية مختلفة. إذا المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 2.8 تقديم بعض أعراض حادة أخرى، مثل البوتاسيوم في المصل ≥ 7mmol / L أو نتروجين يوريا الدم ≥ 54mmol / L، الخ، سيتم أوصت علاج غسيل الكلى عاجلة. ومع ذلك، إذا كان مستوى الكرياتينين هو 700 umol / L، والمرضى الذين لا تزال لديها بعض معينة كمية البول وليس هناك أي مضاعفات واضحة، والعلاج غسيل الكلى يمكن تأجيلها. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر حول متى ينبغي أن بدأت غسيل الكلى، ويمكن النقر هنا الاقتراحات المهنية على مستوى الكرياتينين ما يتطلب غسيل الكلى.

ولكن الحقيقة هي أن لا أحد المريض أمراض الكلى يريد لتجربة غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية. إذا كان المرضى مع الكرياتينين 2.8 وأي مستويات الكرياتينين أخرى لم تبدأ بعد غسيل الكلى وأنهم مهتمون الأدوية الصينية، يوصي الخبراء منهم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية. فقد أصبح أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم عن سلامتها وكفاءتها. ويهدف إلى توفير الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كان لديك أي أسئلة المتابعة، اختيار الطريقة التي ترغب في الاتصال بنا: استشارة الخبراء مباشرة عبر الإنترنت على مربع الخدمة؛ ترك لنا رسالة، وأرسل لنا رسالة إلكترونية إلى kidney-support@hotmail.com. سوف تحصل بالتأكيد الاقتراحات المهنية من الخبراء.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق