احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع واحد علاج الكلى إنكمش

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع واحد علاج الكلى إنكمش

"أنا 60 سنة ولها المرحلة 4 الفشل الكلوي مع كلية واحدة تنكمش في الحجم (الآن 6CM). الوظائف هي أيضا تزداد سوءا. لدي ارتفاع مزمن في ضغط الدم الشديد أكثر من 30 عاما. محاولة لتجنب غسيل الكلى. يمكنك المساعدة؟" والخبر السار هو أن غسيل الكلى يمكن تجنبها بالتأكيد إذا تعاملنا مع هذا المرض من السبب الجذري.

فكيف يفعل مرتفعة ضغط الدم سبب انكماش في الكلى؟ في الواقع، سوف زيادة ضغط الدم المزمن يؤدي إلى ارتفاع الترشيح في الكبيبات. فإن الكبيبات تنظيم نفسها وتقليص شرين وارد، مما يؤدي إلى نقص المعروض من الدم والأكسجين في الكلى. سوف أولا تتضرر الأنابيب والخلالي وأعراض مثل كثرة التبول في الليل تحدث. من دون علاج فعال لهذه الدولة، وسيكون هناك التصلب الكبيبي والتليف الكلوي. للأسف، المرحلة 4 الفشل الكلوي والكلى يتقلص سوف يكون سبب.

طالما لا يزال لديك البول، وهناك أمل لجهودكم يتعافى من وظائف الكلى. السبب الجذري للمشكلة في الكلى الخاص بك هو نقص الدم والأوكسجين في الكلى. وإذا كان لنا أن زيادة تدفق الدم في الكليتين وتوفير كمية كافية من الدم والأوكسجين، وخلايا الكلى والأنسجة التالفة يمكن إصلاحه وجزء من وظيفة الكلى يمكن استردادها.

يوصى بالعلاج الطبيعي المعروف باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. بل هو نوع من تطبيق خارجي. و micronized الادوية العشبية الصينية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع عمل المجهر، ويمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى من خلال الجلد والقنوات. من معدل امتصاص والنشاط الحيوي للدواء قد تحسنت إلى حد كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. وبهذه الطريقة، سيتم تنشيط التجديد الذاتي من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. بالتأكيد، يمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح.

إذا كنت ترغب في معرفة خطة العلاج التفصيلية للمرحلة 4 الفشل الكلوي مع كلية واحدة يتقلص، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidneyservice@hotmail.com مع المزيد عن حالة مرضك. وسيقوم خبراء الكلى لدينا الرد عليك قريبا مع الحل الأفضل!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق