احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الشاي الأخضر جيد لالتهاب الكلية الغشائي

هو الشاي الأخضر جيد لالتهاب الكلية الغشائي

التهاب كبيبات الكلى الغشائي هو ويتسم disorder.It الكلى من الالتهابات والتغيرات في الكبيبات التي يمكن أن تصنف النفايات والسوائل من body.As هذه النفايات والسوائل الإضافية هي أساسا من ما نحن نأكل ونشرب، فمن المهم وضع نظام غذائي متوازن لل الشاي الأخضر patients.Is جيدة للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الغشائي؟

الشاي الأخضر لديها مجموعة من الفوائد الصحية. إذا الأشخاص الأصحاء يمكن شرب حلمة الخضراء في الاعتدال، ويمكن أن تساعد على حماية الكلى ويقلل من خطر problem.However الكلى، التهاب الكلية الغشائي في، إذا يعانون من ضعف الكلى، وينبغي أن المرضى التشاور مع طبيبهم قبل أن تستهلك الشاي الأخضر.

عادة، إذا كان المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الغشائي يكون مجرد ضعف في الكلى معتدل، فإنها يمكن أن شرب كمية مناسبة من الشاي الأخضر يحتوي على مادة الكافيين tea.Green التي يمكن أن تزيد من تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي رفع معدل الترشيح الكبيبي (GFR) (يمكنك رفع GFR الكلوي وظيفة وبطبيعة الحال). إذا تم إزالة أكثر السموم من الجسم، ويمكن ان تساعد على حماية وظائف الكلى المتبقية.

بالإضافة إلى ذلك، والشاي الأخضر هو من يترك غير مختمر وغنية في مادة البوليفينول. هذا يعمل أحد مضادات الأكسدة القوية جدا التي يمكن أن تزيد من التمثيل الغذائي للدهون، وبالتالي خفض مستويات الكولسترول، ولكن زيادة HDL الذي هو الدهون الجيدة في body.Therefore، يمكن أن يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في التهاب كبيبات الكلى الغشائي بشكل ملحوظ.

بينما الشاي الأخضر مفيد لبعض الناس مع التهاب كبيبات الكلى الغشائي، مع تلك الأضرار خطيرة في الكلى ويحظر شرب tea.This الأخضر لأن الكافيين يمكن أن ترفع ضغط الدم أن يسبب ضغطا إضافيا على الكليتين. وعلاوة على ذلك، ينظر إلى مشاكل النوم شيوعا في أمراض الكلى المتقدمة مثل الأرق. ويمكن شرب الشاي الأخضر كثيرا تفاقم هذه المشاكل.

في الختام، ما إذا كان المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الغشائي يمكن شرب الشاي الأخضر تعتمد على حالة كل منها. وفي الوقت نفسه، لا يتم اقترح الشاي الأخضر على المرأة الحامل والأم الرضاعة الطبيعية وذوي مشكلة في القلب أو ارتفاع ضغط الدم.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق