احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بيلة دموية والبروتين في البول في مرض الذئبة

بيلة دموية والبروتين في البول في مرض الذئبة

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية لأن جهاز المناعة الذي يحمي الجسم ضد أصلا المرض، يهاجم الأعضاء والأنسجة في الجسم عن طريق الأعراض mistake.The من الذئبة تختلف من فرد إلى آخر، وتشمل هذه الأعراض آلام المفاصل، وفقدان الشعر، والتعب، والعصبية involvement.Hematuria الكلى والبروتين في البول قد تشير إلى مشكلة في الكلى في مرض الذئبة.

الفشل الكلوي من مرض الذئبة يمكن أن تكون خفيفة أو severe.It يمكن أن تسبب ضررا على وحدة تصفية (الكبيبات) وحدات تصفية kidney.These يمكن مسح الدم من النفايات للحفاظ على clean.Meanwhile الدم، فإنها يمكن أن تحافظ على المواد المفيدة في الجسم بما في ذلك بروتينات، وخلايا الدم الحمراء، وبعض المعادن الخ

ومع ذلك، يمكن أن الأضرار التي لحقت مرشحات جعل الكليتين على العمل بشكل سيئ أو لا على الاطلاق. ونتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من البروتينات وخلايا الدم الحمراء تسرب في البول، مما يؤدي إلى بيلة دموية والبروتين في البول. وحوالي 90٪ من مرضى الذئبة ديك بعض تلف الكلى، ولكن اثنين في المئة فقط إلى ثلاثة في الواقع تطوير أمراض الكلى خطيرة بما يكفي لتتطلب العلاج.

أمراض الكلى قد تكون صامتة وألا يسبب أي أعراض. ومع ذلك، قد يكون لديك البول الداكن، ألم الخاصرة، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة الوزن من السوائل الزائدة والتورم حول عينيك واليدين والقدمين.

إذا يمكنك أن تجد مشكلة في الكلى في مرض الذئبة وقت مبكر بما يكفي، وسوف تكون قادرة على يقدسون الضرر. بروتين في البول أو بيلة دموية هو أول علامة على تلف الكلى في مرض الذئبة. كما تقدم مشكلة في الكلى، وسوف تفشل الكلى لإزالة اليوريا والكرياتينين في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين الكرياتينين وفي دمك. يمكنك استشارة لنا على الخط لمعرفة ما إذا كان لديهم إصابة الكلى.

كما مشكلة في الكلى يحدث عادة في غضون عدة سنوات من ظهور مرض الذئبة، ينبغي أن المرضى الذين لديهم الفحوصات الدورية. وفي الوقت نفسه، قد الانتكاس من الذئبة تفاقم الأوضاع المرتبطة بها. المرضى يجب أن تبذل قصارى جهدها لتجنب العوامل المثيرة مثل التعرض للشمس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق