احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التنفس مشكلة: واحد من مشاكل المحتملة لغسيل الكلى البريتوني

التنفس مشكلة: واحد من مشاكل المحتملة لغسيل الكلى البريتوني

الغسيل البريتوني هو واحد من الخيارات غسيل الكلى للناس عندما تفشل كلاهم إلى work.It يتم القيام به في المنزل من قبل المرضى في المنزل وإعطاء المزيد من الوقت لpatients.However، أنها ليست دائما مشكلة المتاعب free.Breathing هي واحدة من المشاكل المشتركة التي تواجه المرضى في كثير من الأحيان.

تحدث مشكلة في التنفس عندما بهم هناك الكثير من السوائل في body.As الكلى تتوقف عن العمل بشكل كاف، وأنها لا يمكن أن يساعد الجسم على التخلص من fluid.If إضافي يتم تنفيذ المرضى على غسيل الكلى البريتوني شرب الكثير من السوائل أو غسيل الكلى غير كافية ، فمن المحتمل جدا أن يسبب الحمل الزائد من السوائل. إذا وأغرقت الرئة بالسوائل، فإنه يمكن أن يسبب مشكلة في التنفس مثل ضيق في التنفس. عموما، مرضى غسيل الكلى في حاجة لتقييد استهلاكهم السوائل لمنع الحمل الزائد من السوائل. مرضى غسيل الكلى البريتوني، ومع ذلك، فقد بدلات السوائل أكثر مرونة من مرضى غسيل الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، وفقر الدم هو أيضا السبب المحتمل للمشكلة التنفس في الناس على البريتوني خلايا الدم dialysis.Red هي المسؤولة عن توزيع الأكسجين إلى أنسجة الجسم والكلى المريضة cells.The لا يمكن أن تفرز الرينين، وهو الهرمون الذي يمكن أن تحفز على إنتاج نخاع الدم الحمراء الخلايا. أقل من الأوكسجين إلى أنسجة الجسم والخلايا أيضا يمكن أن يسبب مشكلة في التنفس.

مشاكل أخرى من الغسيل البريتوني قد تشمل ما يلي:

التهاب الصفاق

التهاب الصفاق هو التهاب الصفاق، وأنه أمر شائع جدا في الناس على dialysis.It البريتوني عادة ما يكون سببها دخول البكتيريا من خلال أو حول القسطرة. هذا يمكن أن يحدث عندما تلمس المرضى نهايات مفتوحة من الاتصالات بين كيس من السوائل غسيل الكلى والقسطرة. أيضا، وتلوث حول القسطرة في موقع وجود سبب محتمل آخر لالتهاب الصفاق بين الناس على غسيل الكلى البريتوني.

فتق

يشير إلى فتق بروز جهازا من خلال جدار العضلات، مما يؤدي إلى التورم. إذا كان ضغط من السوائل غسيل الكلى على زيادات فتق، فإنه يمكن أن يسبب الألم الشديد. في حالة خطيرة، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية لتصحيح المشكلة.

ما سبق هي المشاكل المحتملة لغسيل الكلى البريتوني. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات أخرى، وأتساءل كيف لالجرب لهم، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyabc@hotmail.com للحصول على الاقتراحات.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق