احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب عليك اللوم PKD لمشكلة النوم

http://www.kidney-support.org/pkd-symptoms/1976.html

قد يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات العديد من المضايقات، كما الخراجات الكلى تكبير طبيعي. مشكلة النوم قد تعكر صفو حياة المريض كثيرا. يجب أن تلوم PKD لمشكلة النوم؟

العوامل التالية المرتبطة بأمراض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تسهم لمشكلة النوم الخاصة بك.

آلام الظهر

كما الخراجات الكلى تكبير تدريجيا، وسوف تكون الضغوط على غشاء الكلوي، مما تسبب في سيفير آلام الظهر أو ألم في الخاصرة. الألم قد تستمر لفترة من الوقت أو تأتي وتذهب، مما يجعل المرضى صعوبة في النوم خلال ليلة طويلة.

متلازمة الساق لا يهدأ

متلازمة الساق لا يهدأ يعني ضجة كبيرة مما يجعل المرضى يشعرون بالحكة أو الوخز في أرجلهم، وهو سبب شائع آخر أن المريض PKD تبقي طوال الليل مستيقظا.

هناك بعض العوامل التي قد تترافق مع متلازمة تململ الساق، مثل السكري والكافيين، والكحول، التبغ، بعض الأدوية وما إلى ذلك واقترح عليك أن تخبر طبيبك مشاعرك والطبيب قد يساعد في العثور على العلاج المناسب. يهدف إلى التخفيف من بعض الأعشاب متلازمة الساق لا يهدأ. البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com للقائمة الأعشاب، إذا كان لديك اهتمام.

توقف التنفس أثناء النوم

ومرض النوم، توقف التنفس أثناء النوم قد يجعلك توقف التنفس لفترة من الوقت، أثناء نومك. كثير من المرضى لا أتذكر ابنياس أنها شهدت خلال الليل. ومع ذلك، لأن توقف نومهم، فإنها غالبا ما يشعر بالتعب والنعاس أثناء النهار. بعض الفحوص مساعدة في تشخيص توقف التنفس أثناء النوم. تحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت والبحث عن ما إذا كان لديك توقف التنفس أثناء النوم.

إجهاد

عندما يتم تشخيص الناس مع PKD، قد تأتي بعض الحالات المزاجية السيئة في ضوء مما يجعل المريض قلقا والحزن أو القلق. قد يكون الإجهاد مشغل مشتركة لمشكلة النوم في المرضى الذين يعانون من كيسات الكلى.

التحدث مع طبيبك أو عائلتك. وهي مفيدة بالنسبة لك لاطلاق سراح الإجهاد. أيضا بعض العلاجات المنزلية يساعد على الحد من التوتر بشكل طبيعي. العثور على أفضل العلاجات المنزلية 10 لاطلاق سراح الإجهاد من kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق