احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعلى 7 العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات

هناك العديد من العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات. هنا أعلى 7 علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات لمعلوماتك.
العلاج المناعي
العلاج بالخلايا الجذعية، وتسمى أيضا العلاج البيولوجي، هو تعزيز نظام المناعة في الجسم على محاربة الأمراض المعقدة المتصلة بالحصانة. وبعبارة أخرى، فإنه تحديث الجهاز المناعي ويستخدم الجهاز المناعي الخاص بك لمكافحة أمراض الكلى. فإنه يساعد على التحكم في تطور الفشل الكلوي.
طب الأعشاب الصغيرة الصينية
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جديد الصينية تطبيق الأدوية العشبية التي يمكن إصلاح إصابة الخلايا الكامنة الكلوي من خلال طريقة لالتطبيقية الطب الصيني الخارجي. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في تقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. تعرف على المزيد PKD حالة يعامل من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy.
طب الأعشاب الصينية
الأعشاب الصينية تصبح شعبية جديدة بين المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. فإنه يظهر على الأقل الفوائد التالية لالكلى التالفة.
- تخفيف الأعراض والمضاعفات.
- إصلاح الكلى التالفة.
- إزاحة الآثار الجانبية للعلاج.
حمام العلاج
حمام العلاج هي نظرية في الطبيعية التي البخار أو الحمام مباشرة سوف تا واضح من الوظائف في التداولات الدم أو علاج المرض عن طريق الغليان أو التدفئة مختلف الأدوية العشبية الصينية.
الوخز بالإبر
الوخز بالإبر كنظام العلاجية المعقدة وقد استخدم لعلاج العديد من الأمراض والظروف. الآن، أصبح الوخز بالإبر وشعبي حار جدا في الدول الغربية كعلاج طبيعي لمعالجة الأمراض المزمنة، بما في ذلك أمراض الكلى.
تدليك
التدليك لا يمكن أن تعمل كعلاج "المهنية" لمرض الكلى، ولكن يمكن أن تكون تكملة ضرورية للغاية. فوائدها لإدارة أمراض الكلى عادة مساعدة في التعامل مع أعراض المرض.
الحجامة
كطريقة الصينية القديمة تسبب الازدحام المحلية، والحجامة قد مورست منذ آلاف السنين لعلاج الأمراض والآلام. الحجامة يعمل على استخدام مترجم من الضغط السلبي على عكس سحب الجاذبية الجاذبية. وبعبارة أخرى، فإنه يستخدم لطيف، شفط للرقابة لفتح الأنسجة العضلية وزيادة الدورة الدموية بشكل كبير المحلية من الدم والسوائل.

بجانب 7 العلاجات لدليل المفاتيح العامة، وهناك 8 طرق أخرى للمرضى. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك ترك رسالة أدناه او البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق