احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى

ما هو مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى

قلقون المرضى لمعرفة مستوياتها الكرياتينين أصبح أعلى وأعلى وأخذ غسيل الكلى ويبدو أن هذا شيء فظيع. بعض المرضى يتوقون لمعرفة ما هو مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى. الآن متابعتنا للعثور على الجواب.

العلاقة بين مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى

وبصفة عامة، كلما ارتفع مستوى الكرياتينين هو، فإن إمكانية أكبر للخضوع لغسيل الكلى يكون. ومستوى الكرياتينين لم ترتفع حتى تم فقدان حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى ما يكفي لإثارة انتباه المرضى، بغض النظر عن مقدار ما يتجاوز المستوى العادي من الكرياتينين. مع فقدان متابعة وظائف الكلى، وسوف يكون مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى، مما يجعل العلاج غسيل الكلى الحصول على أقرب وأقرب.

حسنا، كما واقع الأمر، ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى. على ما هو مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى، وليس هناك إجابة محددة. ذلك يعتمد على حالة المرضى محددة. على سبيل المثال، إذا كان مستوى الكرياتينين المريض هو 2.3، سيتم أوصت يست عالية جدا، ولكن غسيل الكلى عاجلة إذا كان البوتاسيوم في المصل هو أكثر من 7mmol / L، وإذا كان الكرياتينين المريض هو 9، ومستوى عال جدا، ويمكن تأجيل غسيل الكلى إذا كان هو أو ليس لديها أي أعراض واضحة والمضاعفات. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة، ​​انقر هنا: الاقتراحات المهنية على مستوى الكرياتينين ما يتطلب غسيل الكلى.

هو غسيل الكلى السبيل الوحيد لخفض مستويات الكرياتينين عالية؟

بالطبع لا. إذا كنت تقلق بشأن الآثار الجانبية للأدوية الغربية، وكنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، ثم يمكنك أن تجرب الأدوية العشبية الصينية. في الوقت الحاضر، والأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية والتي تقوم على الأدوية العشبية الصينية قد استخدمت عادة لعلاج أمراض الكلى. لأنه يستخدم خارجيا، العديد من المرضى الأجانب وصفه بأنه التدليك، ومريحة جدا. يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تدريجيا إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من وظائف الادوية الغربية لا يمكن تحقيقه. مع استعادة وظيفة الكلى، وارتفاع مستويات الكرياتينين تذهب تدريجيا إلى المستويات العادية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى، ورحب لك لإعلامنا من قبل بالطريقة التي تريدها: استشارة الخبراء مباشرة عبر الإنترنت؛ ترك لنا رسالة أدناه؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق