احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية الصينية علاج أمراض الكلى المرحلة 5 من دون غسيل الكلى

الأدوية الصينية علاج أمراض الكلى المرحلة 5 من دون غسيل الكلى

مرحلة المرض الكلوي (5) هو المرحلة الأكثر حدة من مرض الكلى، ويمكننا أيضا أن نسميها إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). كمريض مع مرحلة المرض الكلوي 5، إذا لم تكن قد بدأت غسيل الكلى، ثم الأدوية الصينية يمكن أن تصبح لك خيار علاجي آخر.

كيف الأدوية الصينية مساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 5؟

وتستخدم الأدوية العشبية الصينية لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من المهام مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. من أجل تحسين كفاءة وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، يتم إنشاء الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy.

يتم استخدامه خارجيا. سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة تحت أسفل الظهر من المرضى، ثم مع مساعدة من جهاز التناضح، من خلال تتخلل إلى الجلد، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تعمل مباشرة على الكلى. ويقول كثير من المرضى الأجانب أنه يحب فقط تدليك، مريحة جدا.

إذا المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 5 لا تزال لديها بعض معينة إخراج البول، فهذا يعني أن هناك لا يزال لديه تدفق الدم في الكليتين وسوف تأثير العلاج يصبح أكثر وضوحا. حتى مرحلة المرض الكلوي 5 لا تزال لديها إمكانية لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

وسوف تستخدم بعض الأنواع الأخرى من الأدوية الصينية مثل الوخز بالإبر، والحجامة، والتدليك، حمام العلاج، وغيرها كعلاج مساعد لتخفيف بعض الأعراض مع عدم وجود آثار جانبية.

متى يجب أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 5 تبدأ غسيل الكلى؟

وبصفة عامة، فإن معظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 5 قد بدأت بالفعل علاج غسيل الكلى، وذلك لأن ترك الفقراء وظيفة الكلى. ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يريد لتجربة غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية. لكن في بعض الأحيان، غسيل الكلى هو ضروري. أما بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على غسيل الكلى، إذا كانت تبدأ لتجربة بعض المضاعفات واضحة، سيتم أوصت غسيل الكلى عاجلة. إذا كان لديهم أي أعراض واضحة وهذه المضاعفات في الوقت الحاضر، وأيضا، ينبغي أن تعطي لنفسها تغير لتجنب غسيل الكلى إلى الأبد، ويمكن أن الأدوية الصينية أن تكون مفيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق