احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج جديد لالفشل الكلوي المزمن يجب أن تعرفه

علاج جديد لالفشل الكلوي المزمن يجب أن تعرفه

بالإضافة إلى الأدوية الغربية، غسيل الكلى وزرع الكلى؟ ما هو علاج جديد لالفشل الكلوي المزمن؟ الآن متابعتنا للعثور على الجواب.

شيئا عن الفشل الكلوي المزمن يجب أن نعرف

الفشل الكلوي المزمن هو الانخفاض البطيء والتدريجي لوظائف الكلى. يحدث ذلك تدريجيا، على مدى فترة من أسابيع أو شهور، أو سنوات، كما الكلى التوقف عن العمل ببطء، مما يؤدي إلى إنهاء مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) والتي تحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياة المرضى في كثير من البلدان. الأعراض عادة لا تظهر حتى يتم أضرار كبيرة.

علاج مشترك للالفشل الكلوي المزمن: في البداية، وعادة ما ينصح الناس يعانون من الفشل الكلوي المزمن لإجراء تغييرات على نظامهم الغذائي، وإذا كان الكلى لا يسمح للجسم للتخلص من السوائل الزائدة، قد تحتاج إلى كمية السوائل تكون مقيدة، وإذا كان تستمر الكلى سوءا، غسيل الكلى وزرع الكلى يبدو ضروريا في كثير من البلدان.

علاج جديد للفشل الكلوي المزمن

هل سبق لك أن سمعت عن تطبيق الطب الصيني في علاج أمراض الكلى؟ كعلاج جديد للالفشل الكلوي المزمن، ويبدأ لتستفيد أكثر وأكثر المرضى الذين يعانون أمراض الكلى.

ويعتبر الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية كعلاج جديد للالفشل الكلوي المزمن عن سلامتها وكفاءتها. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا، والتي من جهة يمكن أن تحسن كفاءة الأدوية، من جهة أخرى، وتحفيز إلى القناة الهضمية يمكن تجنبها. كثير من المرضى الأجانب وصفه بأنه التدليك، ومريحة جدا. ويهدف إلى إنقاذ مرضى الكلى الخاصة عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، الأمر الذي يجعل الغسيل الكلوي أو زرع الكلى قد لا تكون الخيار الأخير لمرضى الفشل الكلوي المزمن. وسوف تجد بالتأكيد المزيد عن هذا العلاج الجديد للالفشل الكلوي المزمن، لذلك نحن لن يعرض معلومات مفصلة حول هذا الموضوع هنا.

كمريض مع الفشل الكلوي المزمن، إذا كنت حريصة على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى وكنت مهتما في الطب الصيني، وهذا العلاج الجديد للالفشل الكلوي المزمن هو يستحق أن يكون علم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق