احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن للأطفال أن تعامل مع غسيل الكلى

ويمكن للأطفال أن تعامل مع غسيل الكلى

وهو تحد للعيش مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، خاصة بالنسبة للأطفال في سن المدرسة. غسيل الكلى هو الخيار الأكثر العلاج للأشخاص الذين يفشلون في العمل الكليتين. ويمكن علاج الأطفال الذين يعانون من غسيل الكلى؟

الجواب هو "نعم". الغسيل الكلوي وغسيل الكلى البريتوني طريقتان لغسيل الكلى شيوعا وكلاهما متاح للchildren.However، ويستخدم لغسيل الكلى البريتوني أكثر شيوعا من قبل الأطفال الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

الغسيل البريتوني هو شكل من أشكال غسيل الكلى المنزل الذي يستخدم الغشاء البريتوني في البطن لتحديد المريض blood.During عملية العلاج، يتم وضع ديالة في التجويف البريتوني من خلال القسطرة التي تم وضعها في المريض abdomen.The ديالة يسهب في البطن لفترة معينة من الزمن، وأنها يمكن أن تمتص السوائل والنفايات الزائدة من blood.When الانتهاء من عملية العلاج، وينضب ديالة من الجسم مع السوائل والنفايات في ذلك إضافي.

كما هو الحال الغسيل البريتوني في المنزل، فإنه يجعل الأطفال لديهم المزيد من الوقت. هو لطيف ويمكن أن يتم بين عشية وضحاها. يتم ذلك كل يوم. عندما كان الأطفال لا يفعلون غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تذهب إلى المدرسة واللعب، مثل أقرانهم.

غسيل الكلى البريتوني والمزايا التالية خلال غسيل الكلى للأطفال مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

-أقل تقييد الغذائية

ويتم غسيل الكلى البريتوني كل يوم، ولكن عادة ما يتم غسيل الكلى 2 ~ 3 مرات في الأسبوع. وبالتالي فإن الأطفال لديهم عدد أقل من تقييد الغذائية على غسيل الكلى البريتوني. هذا هو مفيد لنمو الأطفال ونمائهم.

خالية من الألم

الغسيل البريتوني لا تستخدم الإبر ويتم تنظيف الدم داخل أطفالهم الصغار bodies.Many الذين يخافون من الإبر قد يشعرون بمزيد من الراحة القيام PD.

بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لوضع الكسب غير المشروع أو ناسور في غسيل الكلى البريتوني. القسطرة PD أصغر الحجم تعمل على نحو أفضل في الأطفال.

ما سبق هي مزايا الغسيل البريتوني على غسيل الكلى. في النظر منهم، الغسيل البريتوني هو اختيار أفضل علاج للأطفال الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ومع ذلك، فإن الحياة على غسيل الكلى صعبة حقا. هل هناك علاج بديل لغسيل الكلى؟ الرجوع لنا ومعرفة المزيد من المعلومات العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق