احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن أمراض الكلى تؤثر على أسنانك

يمكن أن أمراض الكلى تؤثر على أسنانك

كما هو اختلال وظائف الكلى الخاصة بك، سوف أنواع مختلفة من النفايات تتراكم في مرض body.Kidney يمكن أن تؤثر على أسنانك مثل تسوس الأسنان وأمراض اللثة. إذا تركت دون علاج، يمكن أن تؤدي هذه المشاكل الأسنان للإصابة وظروف أكثر خطورة.

وتفيد التقارير أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وتلك على غسيل الكلى هم أكثر عرضة لمشاكل الأسنان ومشاكل صحة الفم والأسنان الأخرى من عامة السكان.

كما تفشل الكلى للعمل، قد يحدث تراكم البكتيريا في الفم. هو السبب في المشكلة الأسنان عادة من قبل نسبة عالية من اليوريا في لعاب وانهيارها وقت لاحق لammonia.Because المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم ضعف في جهاز المناعة، هم أكثر عرضة لالتهاب infections.The التي تسببها أمراض اللثة هو أحد عوامل الخطر لمرض القلب والأوعية الدموية .

الكلى المريضة تفشل في تحقيق التوازن بين مستويات الكالسيوم والفوسفور في مستوى blood.Lower من الكالسيوم في الدم يمكن أن تسهم في فقدان الكالسيوم من العظام مما يؤدي في العظام weakness.Weak العظام يمكن أن يسبب أسنان لتصبح فضفاضة وربما تسقط. وبالتالي، فمن المهم للحفاظ على مستويات الكالسيوم والفوسفور في الدم ضمن النطاق الهدف.

للحد من وقوع مشكلة الأسنان، ينبغي للمرضى أن تبقي صحة الأسنان جيدة.

* نظف أسنانك مرتين يوميا لإزالة البلاك الزائدة فضلا عن أي الأحماض التي يمكن أن تضر المينا الخاص أسنان.

* التنظيف، لمرة واحدة يوميا لتنظيف بقايا الطعام بين الأسنان.

* زيارة طبيب الأسنان مرتين في السنة. المهنية تنظيف الأسنان يمكن أن تساعدك على الحفاظ على صحة الأسنان.

النصائح أعلاه يمكن أن يساعد على التقليل من خطر مشكلة الأسنان في أمراض الكلى. ومع ذلك، فإن تراكم النفايات هو السبب الكامن وراء. لذلك، لمنع المشكلة تماما، والهدف من العلاج الأساسي هو علاج أمراض الكلى تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق