احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية المزمن عند الأطفال

الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية المزمن عند الأطفال
ما هي أعراض التهاب الكلية المزمن عند الأطفال؟ إذا يمكن أن يتم الكشف عن المرض وعلاجه في وقت مبكر بما فيه الكفاية، وسوف تكون النتائج سيئة avoided.Therefore، فمن الضروري معرفة الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية المزمن في الأطفال.

الأطفال في كثير من الأحيان الحصول عليه بعد وجود عدوى في الحلق أو الجلد. التهاب الكلية المزمن قد يتطور asymptomatically على مدى عدة سنوات. وغالبا ما يؤدي إلى الفشل الكلوي الكامل في نهاية المطاف. الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية المزمن في الأطفال تشمل أساسا:

بيلة دموية

بيلة دموية يشير إلى فقدان خلايا الدم الحمراء في urine.It يشمل hematuria.As الجسيمة والمجهرية للمرشحات، ودعا الكبيبات، يعانون من ضعف، وكمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء تتسرب إلى urine.If هناك فائض خلايا الدم الحمراء في البول، على سوف يصبح البول كولا اللون أو داكنة.

بروتينية

النتائج بروتينية من تسرب البروتين في urine.In حالة الحق، والبروتينات هي كبيرة جدا لتمر عبر مرشحات. ومع ذلك، في التهاب الكلية المزمن، هناك انخفاض في القيمة المرشحات وبالتالي فإن البروتينات يمكن تصفيتها وينتهي بهم المطاف في البول. البروتينات الزائدة في البول يمكن أن يسبب البول شمبانيا جدا أو رغوي.

تورم الكاحلين أو من وجه

تورم الكاحلين أو من وجه هو واحد من الأعراض المبكرة شيوعا من الأطفال الذين يعانون من nephritis.Proteins المزمن في الدم مثل الاسفنج ويمكن أن تمتص السوائل للحفاظ على حجم السائل في الدم البروتينات vessels.When تتوه في البول، السائل في الأوعية الدموية سوف infilter في الأنسجة، مما يؤدي إلى التورم.

كثرة التبول ليلا

إذا لم يكن لدى طفلك الكثير من السوائل قبل الذهاب إلى السرير ولكن الذهاب الى المرحاض في كثير من الأحيان، يجب أن تأخذ الأمر على محمل الجد. كثرة التبول ليلا هو واحد من الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية المزمن في children.This لأن قدرة تركيز الكلى يعانون من ضعف.

ما سبق هي أعراض مبكرة الرئيسية من التهاب الكلية المزمن في الأطفال. إذا ما تركت دون علاج، فإن وظيفة الكلى تتدهور تدريجيا. بعد ذلك، سوف مجموعة من الأعراض تظهر مثل فقدان الشهية والغثيان والقيء والتعب الخ

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق