احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق لتحسين المرحلة 3 مرض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع

طرق لتحسين المرحلة 3 مرض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع

3 مرحلة مرض الكلى المزمن هو المرحلة العاجلة في أن يعامل مع علاج فعال، كما أنه لا يزال لديه إمكانية معينة ليتم عكسه. رغم عدم وجود إجابة محددة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة مرض الكلى 3، يمكن لبعض وسائل تساعد على تحسين ذلك.

اتباع نظام غذائي معقول

ويمكن اتباع نظام غذائي سليم مساعدة في الحفاظ على وظائف الكلى والصحة العامة. سوف الأطباء تعطيك بعض الاقتراحات بشأن النظام الغذائي وفقا لعملك نتيجة لتقرير الاختبار. إذا ينصح لك للحفاظ على مستوى منخفض من البروتين الغذائي، يجب أن نعرف كيفية الحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين في كد Stage3. إذا كان لديك أي أسئلة حول النظام الغذائي الخاص بك، يمكنك أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

ممارسة الرياضة بانتظام

فوائد ممارسة عادة تقديم أنفسهم في كل مجالات حياتك. وهناك طريقة بسيطة للبدء هو المشي. قبل الرغبة في محاولة من نوع جديد من التمارين الرياضية، والقيام استشارة الطبيب.

الحصول على فحص ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو عامل خطر لرقم (1) حالة وفاة مبكرة وسنوات من سوء صحي في أوروبا. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يكون واحدا من أسباب أمراض الكلى المزمنة، وذلك وتلف الكلى يمكن أن تؤثر على بعضها البعض، لذلك من المهم جدا للحفاظ على ضغط الدم في المستويات الطبيعية.

العلاج المناسب

بصفة عامة، والمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة 3 وعادة ما تعامل مع الأدوية الموصوفة تستخدم للسيطرة على ضغط الدم وتخفيف بعض الأعراض الأخرى، لكنها ليست كافية.

نحن لا نعتقد أن ما المرضى تريد حقا هو تلك الادوية التي يمكن إصلاح أضرار في الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في الصين، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية مساعدة المرضى على تحقيق ذلك من خلال سلسلة من وظائف الادوية الغربية لا يمكن تحقيقه. مما لا شك فيه المرحلة 3 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع يمكن تحسين مرة واحدة ومما يعزز وظيفة الكلى. من أجل تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي وتحسين كفاءة الأدوية، ودعا الى العلاج الخارجي يتم إنشاء الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. المرضى الأجانب وصفه بأنه التدليك، ومريحة جدا.

ننظر إلى الجانب المشرق

وجد الباحثون أن الناس تفاؤلا يعيش حوالي 12 سنوات أطول من تلك تشاؤما. المتشائمين هم أكثر عرضة للأمراض الفيروسية، مثل نزلات البرد والانفلونزا. صحيح أن الحفاظ على مزاج جيد هو أفضل علاج لأية أمراض.

أن كيفية تحسين المرحلة 3 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع وينبغي أن يكون ما المرضى يهتمون حقا. حول حالتك، وإذا كان وجود أي أسئلة، ورحب بكم في الاتصال بنا عن طريق الطريقة التي تريدها: استشارة خبراء على الانترنت مباشرة؛ ترك لنا رسالة أدناه، سوف تعطى بحرية الاقتراحات المهنية من الخبراء.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق